قناة اسرائيلية تكشف تفاصيل جديدة حول منفذا عملية الخضيرة

قناة اسرائيلية تكشف تفاصيل جديدة حول منفذا عملية الخضيرة

28 مارس 2022

رام الله – شبكة فتح العاصفة الإخبارية :-

كشف مسؤولون أمنيون، لقناة (كان) الإسرائيلية، تفاصيل جديدة حول منفذا عملية إطلاق النار التي وقعت مساء أمس الأحد، في مدينة الخضيرة، في الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948، والتي أسفرت عن استشهداهما، ومقتل عنصرين من شرطة الاحتلال واصابة 12 اخرين.

 

وبحسب القناة الإسرائيلية، فقد أكد المسؤولون الأمنيون، أن منفذيْ عملية اطلاق النار في مدينة الخضيرة، كانا على رادارنا، لافتين إلى ان هناك العشرات من أمثالهم، ولكن كان من المستحيل إيقافهما عن تنفيذ الهجوم.

 

يشار إلى أن اعلام الاحتلال قد كشف عن هوية منفذي عملية اطلاق النار في مدينة الخضيرة، وهما خالد وأيمن اغبارية من سكان مدينة أم الفحم في الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948.

 

يذكر أن تنظيم الدولة، قد أعلن في بيان له نشرته وكالة (أعماق) التابعة له، اليوم الاثنين، مسؤوليته عن الهجوم الذي وقع في مدينة الخضيرة، وأسفر عن مقتل عنصرين من الشرطة الإسرائيلية.

 

وقال التنظيم في البيان: “قُتل عنصران من الشرطة اليهودية على الأقل وأصيب آخرون بجروح، بهجوم انغماسي مزدوج لمقاتلي الدولة الإسلامية”.

 

وأشار التنظيم إلى أن اثنين من مقاتليه نجحا أمس الأحد في الوصول إلى شارع هربرت صموئيل بمدينة الخضيرة، وشرعا بإطلاق النار على قوة من الشرطة اليهودية، ما أسفر عن مقتل عنصرين.

 

وأضاف: “واصلا الاشتباك مع القوات اليهودية في المكان، ما أسفر عن إصابة نحو 10 عناصر آخرين بجروح متفاوتة”.

عن علي

شاهد أيضاً

اللواء عبدالله يستقبل وفد الدفاع المدني الفلسطيني القادم من فلسطين

*اللواء عبدالله يستقبل وفد الدفاع المدني الفلسطيني القادم من فلسطين*   19\6\2023   استقبل اللواء …

اترك تعليقاً