هيئة الأسرى والمحررين في المحافظات الجنوبية تنظم ورشة عمل واللواء قدرى ابوبكر يتقدم بالشكر والامتنان للموظف يحيى محمد أبو إيهاب الذى تم تكريمه لبلوغه سن التقاعد .

16 يونيو 2021

فلسطين المحتلة – شبكة فتح العاصفة الاخبارية

نظمت هيئة شوؤن الأسرى والمحررين في المحافظات الجنوبية الجنوبية ورشة عمل لموظفيها لتقييم أداء العمل خلال الستة أشهر الماضية والوقوف امام المستجدات التي واكبها الكثير من التطورات وخاصة تحويل الأسرى المحررين للتقاعد والتدابير التي تم اتخاذها لإنجاز هذا الملف .

وقد عبرت لجنة إدارة الهيئة عن شكرها العميق للروح الإيجابية التي تميز موظفي الهيئة دون غيرهم من موظفي السلطة الوطنية كونهم يقدمون خدماتهم لقضية وطنية وإنسانية يلتف حولها كافة أبناء شعبنا الفلسطيني وقواه الوطنية والسياسية .

وخلال الورشة قامت الهيئة بتكريم الأخ المناضل يحيى محمد أبو إيهاب بمناسبة بلوغه سن التقاعد .

وتحدث الأخ حسن قنيطة رئيس لجنة إدارة الهيئة بعد ترحيبه بالحضور عن مناقب الأخ أبو إيهاب وما تميز به من أخلاق وتفاني وعطاء مستمر خلال فترة عمله في الهيئة والتي استمرت لأكثر من أربعة وعشرون عاما عرفناه مناضلا قبل أن يكون موظفا أمضى في سجون الإحتلال سبعة أعوام وتمنى الأخ حسن رئيس اللجنة حياة سعيدة مليئة بالحب والعطاء المتواصل ناقلا له تحيات السيد اللواء قدري ابو بكر .

وقال الأخ عاطف مرعي مدير عام برنامج تاهيل الأسرى والمحررين في المحافظات الجنوبية بأن الأخ ابو ايهاب عرفناه منذ بداية عملنا في الهيئة أخا وصديقا وزميلا مناضلا مثابرا معطاء ضمن الإدارة العامة لبرنامج تاهيل الأسرى المحررين والتي كانت النواة والمدماك الأول لبلورة فكرة إنشاء وزارة للأسرى وذويهم وللمحرين وتأهيلهم ومساعدتهم في شق طريقهم وبناء مستقبل أفضل لهم ولأبنائهم وخاصة بعد توقيع إتفاقيات أوسلو والتي تحرر خلالها عشرات الآلاف من الأسرى القابعين فى السجون الأسرائلية .

بدوره تحدث الأخ ابو إيهاب عن المراحل التي مرت بها هيئة الأسرى وتطوير عملها وبرامجها خدمة للأسرى وذويهم وللمحررين وشكر لجنة إدارة الهيئة وكافة الموظفين على هذا التكريم المتواضع والذي أن عبر عن شيئ فإنما يعبر عن مدى الترابط الأخوي والمهني بين كافة العاملين في الهيئة وكأننا عائلة واحدة وتعهد بأنه سيبقى كما عرفناه وعاهدناه داعما ومساندا للأسرى حاضرا في كل المناسبات الوطنية .

وفي الختام قامت لجنة إدارة الهيئة في المحفاظات الجنوبية وجميع الموظفين بتقديم درع الوفاء للأخ ابو إيهاب متمنيين له التوفيق والسداد في كل خطواته القادمة .

سائلين المولى عز وجل إن يقدرنا على الإستمرار في مسيرتنا الداعمة للأسرى وقضيتهم العادلة حتى التحرير واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .

عن أبو آدم

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً