القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي يؤكد لراديو صوت فلسطين ان جنين ليست لوحدها وشعبنا كبيرا صغيرا فطيما رضيعا مع جنين جراد واهلها وفتح بخير ولم ولن تنزل عن الجبل ولن نركع ما دام فينا طفل يرضع

 

رام الله -شبكة فتح العاصفة الإخبارية : –

قال امين عام اللجان الشعبية الفلسطينية القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي ان جنين ليست لوحدها وشعبنا كبيرا صغيرا فطيما رضيعا مع جنين جراد واهلها وفتح بخير ولم ولن تنزل عن الجبل ولن نركع ما دام فينا طفل يرضع

 

جاء حديث الشيوخي في مقابلة مع الاعلامي الكبير محمد ابو ظاهر عبر اثير راديو صوت فلسطين ظهر اليوم الاثنين .

 

 

 

واضاف الشيوخي ان شعبنا لن يسكت على استمرار وتصاعد جرائم الاحتلال وعصابات المستوطنين وردات فعل شعبنا كانت رصاصات الشههيد حازم رعد والشههيد ضياء حمارشة وغيرهم التي زلزلت عمق كيان الاحتلال في تل الربيع دفاعا عن الارض والعرض والمقدسات بهذه العمليات النوعية .

 

 

 

وقال امين عام اللجان الشعبية الفلسطينية ان دولة الكيان الاسرائيلي دولة بدولة ودولة جيش الاحتلال ودولة المستوطنين والاستيطان والاستعمار وان الجندي والمستوطن وجهان لعملة واحدة ونقول للاحتلال ان شعبنا ليس خراف للذبح وسيتصدى شعبنا لكل اشكال هذه الجرائم المتواصلة والمتصاعدة على شعبنا وارضنا ومقدراتنا ومقدساتنا فهذا شعب الصمود والنضال والمقاومة والتصدي والتحدي وهذا شعب جبار ومثل ما قال الرئيس الراحل ياسر عرفات هذا شعب الجبارين .

 

 

 

واضاف الشيوخي ان هذا الشعب الفلسطيني شعب جبار يتناوب الراية من جيل الى جيل متمسك بارضه وحقوقه ولن نسكت ولن نرحل ولن نقبل الذلة ولا المهانة ولن نقبل هذه الجرائم الارهابية من هذه العصابات وشعبنا لن يذعن ولن يركع ما دام فينا طفل يرضع .

 

 

 

واوضح ان شعبنا يتصدي للعدوان بكل ما اوتي من قوة وان حركة فتح بخير وحركة فتح لم تنزل عن الجبل ولن تنزل عن الجبل وحركة فتح مستمرة في مواجهة كافة التحديات والاخطار بكافة الاشكال الممكنة .

 

 

 

ونوه ان حركة فتح مثلما تحاول حماية شعبنا وتحصيل حقوقه الوطنية من خلال ما سمي بعملية السلام فان حركة فتح تدفع عن شعبنا الاذى والجرائم وتحمي شعبنا من خلال التصدي والتحدي وباستخدام كافة اشكال المقاومة وحتى الشكل الذي له علاقة بالسلاح .

 

 

 

وقال برصاصات الشههيد رعد حازم والشههيد ضياء حمارشة تزلزل داخل عمق الاحتلال وان حركة فتح تثبت للعالم من جديد بانها هي مفتاح السلام وهي مفتاح الحرب وان فتح بخير وان حركة فتح خزان بشري للمقاتلين وخزان بشري للثورة .

 

 

 

واكد الشيوخي ان حركة فتح تتصدى وشعبنا يتصدى لهذه المواجهة المفتوحة وهذه الحرب المفتوحة التي يشنها الاحتلال علينا ونحن في بيوتنا ونحن صامدون في ارضنا وصامدون في مناطقنا وفي جنين جراد جنين البطولة والفداء .

 

 

 

واشاد بصمود جنين واهلها وقال ان اهلنا في جنين البطلة التي تشكل عنوان وراس حربة ومسطرة فلسطين للبطولة وللعمل وللفعل الوطني .

 

 

 

وانهى القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي : ونقول بارك الله في جنين واهل جنين وفي مخيم جنين على هذه البطولة ونقول لاهلنا في جنين انتم لستم وحدكم فشعبكم الفلسطيني كبيرا صغيرا فطيما رضيعا معكم في الضفة الغربية وفي قطاع غزة وفي القدس وفي الداخل المحتل واهلنا في الداخل المحتل يشتبكون معنا وهم جزء منا ونحن منهم وهم منا ونحن جميعا في النقب وفي ام الفحم وفي تل الربيع وفي عكا وحيفا ويافا جميعنا كفلسطينيين نتداعى من اجل حماية جنين وحماية اهل جنين في ظل الهجمة الشرسة ولكن نقول للاحتلال ان الجرائم الجديدة التي تخططون لها والمجازر التي تخططون لارتكابها لن تذهب هباء ولن نسكت عليها وان شعبنا لن يسكت وسنتصدى لكل ما تقومون به من جرائم جديدة .

 

 

عن علي

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً