بالفيديو .. القيادي في حركة فتح عزمي الشيوخي عبر اثير راديو صوت فلسطين يدعو حركة حماس ان لا تبقى على موقف المتفرج وتسائل ماذا تفعل حماس هل تتفرج علينا او هي مقاولة وليست مقاومة واين حماس من خنادق المقاومة والنضال والصمود الذي نسطره في بطولات ورصاصات وحجارة ابناء شعبنا في الضفة الغربية والتي وصلت برصاصات رعد وضياء الى تل ابيب

15 إبريل 2022

فلسطين المحتلة – شبكة فتح العاصفة الاخبارية
دعا القيادي في حركة فتح عزمي الشيوخي ظهر اليوم عبر اثير راديو صوت فلسطين الرسمي حركة حماس ان لا تبقى على موقف المتفرج وتسائل ماذا تفعل حركة حماس هل تتفرج علينا او هي مقاولة وليست مقاومة واين انتم من خنادق المقاومة والنضال والصمود الذي نسطره في بطولات ورصاصات وحجارة ابناء شعبنا في الضفة الغربية والقدس بالتصدي للعدوان الاسرائيلي علينا وعلى المسجد الاقصى والتي وصلت برصاصات رعد وضياء الى تل ابيب .

واوضح القيادي في حركة فتح عزمي الشيوخي لراديو صوت فلسطين الرسمي في لقاء مع الاعلامي القدير محمد ابو ظاهر ان الاحتلال يشن هجمة احتلالية وحرب شاملة قديمة جديدة على شعبنا ومقدساته ومركزهذه الحرب الشاملة القدس وتنتشر في كافة المناطق سواء من قطعان المستوطنين او جيش الاحتلال فكلاهما وجهان لعملة واحدة وفق تعبير الشيوخي .

واضاف ان الاحتلال يهدف من حربه الشاملة علينا تهويد القدس وارضنا وشطب وتصفية قضيتنا وشطب تاريخنا ونضالنا وصمودنا ورباطنا على هذه الأرض وتهجيرنا قصريا وضرب وجودنا .
واقال اننا نحن في موقف الدفاع عن النفس والدفاع عن الارض والعرض والمقدسات وهذه الحرب الشاملة التي يشنها الاحتلال على شعبنا ومقدساتنا وقضيتنا وقيادتنا بغطاء كامل من دول العالم لان سكوت العالم على جرائم الاحتلال المتصاعدة والمتتالية وحربه الشاملة علينا يعطي الضوء الاخضر والغطاء الكامل للاحتلال ليستكمل جرائمه بحقنا وبحق مقدساتنا .

وبين الشيوخي ان جنين ليست لوحدها وان جماهير شعبنا في جميع المحافظات هبت لنصرة جنين وان شعبنا يواجه الحرب الشاملة الاحتلالية والاستيطانية المتصاعدة في الخليل كما هو الحال في جنين ونابلس ورام الله وبيت لحم وكافة المناطق والازقة ونقاط التماس .
وقال في حقيقة الامر هذه حرب اسرائيلية شاملة على شعبنا ومقدراته ومقدساته الاسلامية والمسيحية وعلى المسجد الاقصى المبارك اولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين ومسرى نبينا محمد ومهد سيدنا المسيح عليه السلام .

واوضح قائلا ولكن هذا الشعب مرابط وكرمنا الله ان نكون مرابطين على هذه الأرض وصامدين وشوكة في حلق الاحتلال والمحتلين .

واضاف ان حركة فتح بقدها وقديدها في الخندق المتقدم مع جماهير شعبنا لمواجهة هذا العدوان وهذا الصلف وهذه العنجهية وهذا الاجرام الاحتلالي ضد شعبنا وضد قضيتنا ونحن صامدون وحركة فتح لم تنزل عن الجبل وكافة اشكال المقاومة اصبحت متاحة لجماهير شعبنا لصد العدوان ونحن في موقف الموجودين في الخنادق مقابل ما يصوب علينا من بنادق احتلالية واستيطانية وهناك الضوء الاخضر من قبل حكومة الاحتلال لكافة المستوطنين وجيش الاحتلال للتسلح ولقتلنا .
واشار الى ان حكومة الاحتلال المتطرفة هي التي اعطت الضوء الاخضر والايذان بالحرب الشاملة على شعبنا للمستوطنين بالتسلح ولجيش الاحتلال بقتل ابناء شعبنا الصغار والكبار وهناك شهداء من الاطفال والنساء ونقول نحن لها وهذا شعب الجبارين وشعب التناوب في حمل الراية وما ان سقطت الراية في قرية او مدينة الا وارتفعت في مدينة أو قرية اخرى .
وقال لقد اردوا ان يظللوا الامور بان الحصار على جنين والمداهمات والاجتياحات لجنين لوحدها لعزلها عن باقي المناطق للاستفراد بها ولكن جميع المناطق هبت لنصرة جنين وان الاحتلال يشن هجماته وحربه الشاملة على جميع المناطق وفي كافة الحارات والازقة ونقاط التماس وعلى امتداد ساحات الضفة الغربية والقدس والوطن وان المواجهة موجودة ومستمرة وحركة فتح تقود الميدان وحبذا لو ان حركة حماس لا تبقى بموقف المتفرج وان تنضم .

وقال ان مركز الصراع هو القدس والمسجد الاقصى المبارك والمؤامرة كبيرة والحرب مركزها القدس لطمس المعالم العربية الاسلامية والمسيحية لتهويدها والتقسيم الزماني والمكاني وما يقال عن ذبح القرابين والولائم وتدنيس للمقدسات وللمسجد الاقصى تصعيد خطير يفجر الاوضاع ويحرق الاخضر واليابس .

واضاف ان شعبنا الفلسطيني الابي في داخل عمق الاحتلال من يافا وعكا وحيفا وطبريا وبيسان والنقب والناصرة البطلة ومن فلسطين التاريخية وجميع مناطق الضفة وحيثما امكن يتوجهون ويشدون الرحال الى القدس كي نصل الى القدس حتى نحمي مسجدنا الاسلامي الاقصى المبارك ونحمي القدس وعروبة القدس والجميع يذهب وجاهز لتقديم الغالي والنفيس من اجل حماية القدس .

واوضح ان حركة فتح في الميدان وفي مقدمة الصفوف تدافع عن شعبنا ومقدساتنا .

وقال الشيوخي هذه حركة فتح التي تستخدم كافة انواع النضال والجهاد والمقاومة في سبيل صد العدوان عن شعبنا وان حركة فتح لم تخذلنا كجماهير وفتح معنا وهي في الميدان ونقول حبذا لو ان حركة حماس لا تقف موقف المتفرج .

وقال الشيوخي فعندما يكون العدوان على غزة واذا لم تتحرك الضفة يقولوا الضفة تخون غزة .

واضاف الان العدوان علينا في الضفة وفي القدس ماذا تفعل حماس تتفرج علينا او هي مقاولة وليست مقاومة نريد منها اذا كانت هدفها وطن فنحن الان ندافع عن الوطن فاين انتم من خنادق المقاومة ومن خنادق النضال والصمود الذي نسطره في بطولات ورصاصات وحجارة ابناء شعبنا في الضفة الغربية وفي القدس والتي وصلت الى عمق الكيان الاحتلالي في تل ابيب برصاصات اخونا رعد وضياء

عن أبو آدم

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً