امين عام اللجان الشعبية الفلسطينية القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي جماهير شعبنا يتصدون لاقتحامات مناطقنا الفلسطينية ومقدساتنا بصدورهم العارية

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية

قال أمين عام اللجان الشعبية الفلسطينية القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي :

-جماهير شعبنا يتصدون لاقتحامات مناطقنا الفلسطينية ومقدساتنا بصدورهم العارية وجاهزون ان يقدموا الغالي والنفيس لحماية المسجد الاقصى والحرم الابراهيمي والمقدسات الاسلامية والمسيحية .

 

-حركة فتح في مقدمة صفوف جماهير شعبنا المدافعين عن فلسطينية وعروبة واسلامية المسجد الاقصى المبارك والحرم الابراهيمي الشريف .

 

– شعبنا الفلسطيني المعتكف والمرابط في المسجد الأقصى سيبقى ثابت رغم كل الاقتحامات والاعتقالات والجرائم والاجراءات الاحتلالية الإرهابية .

 

– المستوطن المتطرف المجرم إيتمار بن غفير سوف يجر المنطقة لحرب دينية دروس يسفك فيها كثير من الدماء نتيجة استفزازاته وأعماله التحريضية العنصرية المتطرفة المدعومة من حكومة بنيت المهزومة .

 

-اننا في المقاومة الشعبية وعلى راسها حركة فتح نحيي المعتكفين والمرابطين في باحات المسجد الأقصى وفي المسجد الابراهيمي الشريف ونثمن عاليا تضحياتهم وتصديهم لقطعان عصابات المستوطنين لمنعهم من رفع الاعلام الاحتلالية الاسرائيلية والغناء في ساحات وباحات المسجد الاقصى والحرم الابراهيمي وأداء الصلوات التلمودية في مساجدنا والحفاظ على عروبتها واسلاميتها من برامج التدنيس والتهويد والتقسيم الاستيطاني الاستعماري الاسرائيلي .

 

-على حكومة بينت العنصرية أن تعلم أن شعبنا لن يسكت ولن يكون مكتوف الايدي واننا لسنا خرافا للذبح وسيدافع شعبنا العربي الفلسطيني العظيم بصدوره العارية عن المسجد الأقـصى والحرم الابراهيمي وعن ارضنا وكل مقدساتنا الاسلامية والمسيحية بكل قوة وصلابة وثبات وان الإحتلال هو الذي يتحمل المسؤولية الكاملة عن نتائج عدوانه على شعبنا وارضنا ومقدساتنا وان دمنا اقوى من جبروتهم ومن دباباتهم وصواريخهم واسلحتهم الفتاكة واننا نحب الحرية ونحب الحياة ولا نخاف الموت في وطننا ومقدساتنا .

 

-ان صمودنا الاسطوري امام استفزازات واعتداءات عصابات قطعان المستوطنين وقوة وصلابة الموقف والارادة الفلسطينية الفولاذية في التمسك بالحقوق والمقدسات بمواجهة الاستيطان وبرامج التهويد والتصدي للعدوان وللجرائم وللمجازر وللاقتحامات الاستيطانية من قبل شعبنا المرابط الاعزل سينتج حرب شاملة ومواجهة مفتوحة للعدوان الاسرائيلي ليس في عاصمتنا القدس لوحدها بل ستتجاوز هذه المواجهة الضفة الغربية والداخل المحتل وكل الحدود وان هذه المواجهة ستكون عابرة للحدود وللقارات وسينتصر الحق الفلسطيني على الطغيان الاحتلالي والاستيطاني الاستعماري الاسرائيلي .

 

– اقتحامات عصابات قطعان المستوطنين سوف تفتح ابواب العنف على مصراعيها وسوف تشعل حرب دينية لا يمكن السيطرة عليها وسوف تتفجر الاوضاع الامنية في القدس وفي المنطقة باسرها اما طوفان الغضب الفلسطيني والعربي في وجه ارهاب المستوطنين والمحتلين .

 

– علمنا الفلسطيني سيبقى مرفوعا وعلمهم الاحتلالي الاستيطاني الاحلالي سيذهب ويذهبون معه الى الجحيم ولن يركع شعبنا البطل الا لله ولن نرحل عن أرضنا وسنبقى صامدون فنحن ملح البلاد واصحاب الحق ونحن الحقيقة وهم الغرباء العابرون وان الاحتلال واعلامه واستيطانه الاستعماري الى زوال .

 

-الاقتحامات عدوان همجي سافر على شعبنا وتحدي لإرادة شعوبنا العربيّة والاسلامية وللمسيحيين وللاحرار في العالم كله ومصير الاحتلال الهزيمة والزوال طال الزمان ام قصر .

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً