حركة فتح إقليم غرب غزة تنظم فعالية يوم الختان المجاني

غزة/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية
نفذت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح إقليم غرب غزة منطقة شـ ـهداء الشيخ رضوان شرقا ، ممثلة بأمين سر المنطقة الأخ المناضل محمد الترامسي أبو احمد والاخوة أعضاء قيادة المنطقة وكوادر المنطقة والاخوة أمناء سر الشعب التنظيمية وأعضاء الشعب ، وبحضور الاخوة قيادة إقليم غرب غزة الأخ محمد أبو نحل والاخ ايمن الفار ، يوم ختان (طهور) مجاني لابناء حي الشيخ رضوان ، في منزل عائلة وشاح التي تكرمت بتوفير المكان اللازم لذلك ، من اجل التخفيف عن كاهل المواطن والمساعدة في مد يد العون الى أبناء شعبنا الفلسطيني المحاصر .
وحضر العشرات من الاسر الفلسطينية هذا الحدث المميز الذين عبروا فيه عن شكرهم وامتنانهم لما قدمته وتقدمة حركة فتح من اعمال خيرية . تمس حاجة الشارع الفلسطيني .
هذا وقد اشرف كل من الدكتور عميد عوض ، والدكتور عادل عوض العمل على جميع العمليات التي تكللت بالنجاح .
ومن جانبه فقد اكد امين سر المنطقة الأخ محمد الترامسي على دور حركة فتح الريادي في العمل الخيري والإنساني ، وأوضح الترامسي ان فتح دائما في المقدمة من اجل التخفيف عن كاهل المواطن وخصوصا بعد الحرب الأخيرة التي اثرت على المواطن ، وشدد الترامسي على ما تقدمة حركة فتح هو واجب وطني تجاهه أهلنا في قطاع غزة ، واثنى الترامسي على الدور الريادي والمتابعة من قبل الدكتور محمد زغبر أبو رياض امين سر المكتب الحركي للأطباء في إقليم غرب غزة الذي حرص على نجاح اليوم الطبي ، وكما شكر الترامسي عائلة وشاح على كرم ضيافتها وتطوعها في توفير مكان العمل الخيري .
ووعد في ختام اللقاء المزيد من الفعاليات والنشاطات الإنسانية من اجل خدمة أبناء شعبنا العظيم .

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

حركة “فتح” وقوات الأمن الوطني في لبنان تؤبن الشهيدين العرموشي وفندي في مخيم الرشيدية

*حركة “فتح” وقوات الأمن الوطني في لبنان تؤبن الشهيدين العرموشي وفندي في مخيم الرشيدية*   …

اترك تعليقاً