عزمي الشيوخي : صحة محمود عباس بخير وبعد اسبوع يغادر مستشفى اتش كلينك برام الله 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية

19-5-2022

قال امين عام اللجان الشعبية الفلسطينية القيادي عزمي الشيوخي ان صحة حفيده المولود محمود عباس بخير وهو بوضع صحي طبيعي وجيد والحمد والشكر لله .

 

واوضح انه لا يزال في مستشفى اتش كلينك بمدينة رام الله بعد ولادته بعملية قيصرية كانت قد اجريت لوالدته ليلة اول امس في مستشفى اتش كلينك وان شقيقه التوأم عز الدين ايضا بخير وبصحة جيدة وان ولدة المولودين تتماثل للشفاء في غرفة العناية المركزة بمستشفى اتش كلينك .

 

وتقدم القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي خلال زيارته مساء يوم امس الاربعاء للوالدة وللمولودين بمستشفى اتش كلينك برام الله بجزيل الشكر والعرفان والتقدير لادارة مستشفى الخليل الحكومي ومستشفى اتش كلينك ولطواقم الموظفين والاطباء والممرضين والعاملين في المستشفيين لاهتمامهم البالغ ولجهودهم الكبيرة ولانقاذهم حياة الوالدة والمولودين بعد تحويلهم من مستشفى الخليل الحكومي الى مستشفى اتش كلينك بحالة خطرة بواسطة سيارة اسعاف مع طاقمها الطبي وقيامهم بعمل كل ما يلزم .

 

وقال ان الشكر والعرفان والتقدير موصول ايضا للدكتور يوسف التكروري مدير عام المسشفى الاهلي بالخليل لاهتمامه ومتابعته حتى تمكن الاطباء من انقاذ حياة الوالدة والمولودين من حالة الخطر .

 

ويذكر ان القيادي الشيوخي كان قد قام بتسمية احد احفاده المولودين التوأم باسم رمز الشرعية سيادة الرئيس محمود عباس تاييدا ومحبتا وتيمنا بالرئيس ابو مازن الثابت على الثوابت الوطنية وحامل امانة شمس الشهداء الرئيس الراحل ياسر عرفات ابو عمار .

 

ودعا الشيوخي الله عز وجل ان يحمي سيادة الرئيس محمود عباس من كل المؤامرات والمتآمرين على شعبنا وقضيتنا وقيادتنا وان يمد بعمره وان تتحقق الاهداف الوطنية العليا وطموحات وتطلعات شعبنا العظيم في الحرية والعودة والتحرير واقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس الشريف في ظل قيادة سيادة الرئيس محمود عباس الثابت على الثوابت الوطنية .

 

وعا الله عز وجل ان يحمي اطباءنا من كل سوء وان يشفى جميع جرحانا ومرضانا ومرضى المسلمين وان يحرر اسرانا ومسرانا من دنس المحتلين وعصابات المستوطنين .

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً