*توضيح الواضح…* العميد فضل الحمدوني

*توضيح الواضح…* العميد فضل الحمدوني 

 

بيروت: 5/6/2022 _شبكة فتح العاصفة الإخبارية:-

ليس من المفيد ان نقضي وقتا طويلا ونحن ندافع عن أنفسنا ونصرخ بأننا لسنا إرهابيين. بل المفيد ان نكون مؤمنين ونعرف ان الكيان الصهيوني ومنذ بدايةقيام ما يسمى دولة إسرائيل

هو كيان مغتصب وسارق وقاتل ومستعمر وعنصري اي كيان مجتمع متعصب إرهابي نشأ على سياسة كره العرب وشعاره المشهور هو العربي الميت افضل من العربي الحي. وان سياسته التى سار عليها وقاعدتها الفكريه ان حدود إسرائيل توجد وتثبت إلى أبعد نقطة يصل إليها الجيش الصهيوني.

 

انها دولة لا تعرف لها على الخارطة الجغرافيه حدود واضحه دولة تقوم سياستها عى نظرية القضم والهضم والضم، دولة إرهابية بامتياز ومدعومة من الغرب الذي تقوم سياسته على نفس الفكرة التي نشأ عليها الكيان العنصري.

 

هذا الغرب الذي هو الراعي والحامي للقتلة الصهاينه وممارسة العنصرية بحق الأرض الفلسطينيه وبحق الشعب الفلسطيني.

 

صحيح علينا أن لا نترك الساحة الاعلاميه والدبلوماسيه سائبة وحكرا للإعلام الصهيوني بل علينا أن نعرف ان ميدان المعركة الرئيس هو ساحة الوطن وان معاركنا الدبلوماسية يجب ان تتلائم وان تواكب ما يجري في ساحات المعارك ان كان في القدس وفلسطين كلها من شمالها إلى جنوبها وان المعركة وبكل الوسائل يجب أن تحددها مصالح الشعب الفلسطيني.

 

ان نكرس الوقت بنفي صفة الارهاب عنا شي مقبول بل يجب أن لا نلتفت كثيرا للقول والنصائح بأن لا نمارس الرد على عنصرية العدو ووحشيته .

ان المجتمع الصهيوني هو مجتمع عنصري منذ نشأته وقبل مائة عام والعنصرية الصهيونيه كانت قبل أن يولد نتنياهو او بينيت او بن غفير، العنصرية هي سياسة كل القادة الصهاينه منذ بن غوريون حتى الآن..

اثبتت الوقائع ان الرد على هذه السياسة العنصريه يجب أن تكون في المقام الأول هي المقاومة . ان العالم لا يعترف بالضعفاءبل يسحقهم ويسلب حقوقهم، ان الرد القوي والمنظم والموحد المدعوم بسياسة دبلوماسية صلبه هو ما نحتاجه ونحن شبعنا من عنتريات وديماغوجية بعض من نصبوا انفسهم ادعياء مقاومة. ان المقاومة الحقيقية هي التي تفيد وتقوي الموقف الفلسطيني أمام العالم كله.

ان المقاومة المطلوبه هي على شاكلة ما قام به أبطال الاربيجي في مخيم الرشيديه ضد العدو الصهيوني عام ١٩٨٢ ونذكر ذلك حتى لا ننسى الابطال الفدائيين الذين اذلوا العدو الصهيوني انذاك.

ان المقاومة المطلوبة هي على مثال المقاومة التي قام بها رائد حماد وطوالبه وسناقرة وعمر ابو ليلي وضياء ورعد وأمثالهم من شهدائنا الابطال او من أمثال الضابط الفدائي ابو جندل إبان معركة جنين،

المفيد ان نقدم الغالي والرخيص للقدس وكل فلسطين لان هذا الوطن نستحقه ويستحقنا.

عن علي

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً