اللجان الشعبية تطالب القيادة الفلسطينية التعامل مع حماس كحركة متمردة انعزالية انقلابية معادية لشعبنا وخارجه عن القانون بعد احداث قرية أم النصر ومجموعة بيتونيا ولملاحقة مروجي الاشاعات والضرب بيد من حديد على صناع الفتن والفوضى والفلتان

فلسطين المحتلة/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية

11-6-2022

طالبت اللجان الشعبية الفلسطينية في الوطن وفي مخيمات اللجوء ودول الشتات على لسان امينها العام عزمي الشيوخي القيادة الفلسطينية بالتعامل مع حماس كحركة متمردة وانعزالية وانقلابية معادية لشعبنا وحقوقه الوطنية وخارجه عن القانون بعد احداث قرية النصر ومجموعة المنجرة في بيتونيا .

 

ودعت اللجان الشعبية الفلسطينية القيادة الفلسطينية الشرعية لملاحقة مروجي الاشاعات والضرب بيد من حديد على صناع الفتن والفوضى والفلتان .

 

واوضح الشيوخي قائلا : كفى سكوت على مجازر وجرائم حركة حماس الانقلابية .

وقال : على القيادة الشرعية ان تحمي شعبنا وارضنا وحقوقنا الوطنية من المحتلين ومن العابثين ومن المتجنحين ومن صناع الفتن والفوضى والفلتان ومن المتمردين والانقلابيين .

 

وقال نحن وجماهير شعبنا موحدين في مواجهة برامج التهويد والاستيطان والترحيل وحماس لا تقاوم ولا تريد الوحدة بل هي مستمرة في انقلابها وتكريسه وتجذيره على الارض والمستفيد الوحيد من الانقلاب والانقسام هو الاحتلال الاسرائيلي والاستيطان ولم يبقى اي امل لانهاء الانقلاب وانهاء الانقسام واعادة الوحدة والشراكة مع حماس الاخونجية لان برنامجها خارجي وليس وطني تحرري .

 

وطالب الشيوخي بحماية دولية لشعبنا وارضنا ومقدساتنا من جرائم ومجازر واقتحامات قوات جيش الاحتلال وعصابات قطعان المستوطنين ومن مسلحي حماس في الضفة الغربية وقطاع غزة .

 

واوضح الشيوخي ان ام النصر قرية عربية بدوية فلسطينية وليست مستوطنة استعمارية احتلالية وان عدوان قطعان عصابات مسلحي حركة حماس على قرية ام النصر ومجموعة المنجرة في بيتونيا يتكامل مع عدوان قطعان عصابات المستوطنين وقوات جيش الاحتلال على مسافر يطا والشيخ جراح والقدس والضفة الغربية والنقب والداخل المحتل .

 

وقال الشيوخي في البيان الصحفي صباح اليوم السبت ان عدوان مسلحي عصابات حماس بالرصاص الحي على ابناء شعبنا العظيم مواطني قرية أم النصر (القرية البدوية) العربية الفلسطينية شمال قطاع غزة واصابة عدد من المواطنين واستشهاد اخر وتدمير احد المنازل والحاق الضرر بعدد آخر جريمة كبرى بحق ابناء شعبنا الصامدين في مواجهة الاحتلال الاسرائيلي والتمدد الاستيطاني .

 

ونوه ان ما تقوم به عصابات حماس في الشق الاخر من الوطن المحتل في قطاع غزة الحبيب من اقتحامات وقمع وقتل واعتقالات وهدم وتخريب وتدمير يتكامل ويتناغم مع ما تقوم به عصابات المستوطنين وجيش الاحتلال من جرائم بحق شعبنا وارضنا وقدسنا ومقدساتنا في المسجد الاقصى وفي القدس والضفة الغربية والنقب والداخل المحتل وتتساوق وتتسابق حماس مع منظومة الاحتلال في عملية التطهير العرقي والتهجير القصري بتدمير عوامل صمود صمود وثبات ورباط شعبنا الاعزل على أرضه تحت ذرائع حمساوية اخونجية واحتلالية واستيطانية واهية .

 

وقال : ان حماس لا تملك سلطة تنفيذ القانون في قطاع غزة هاشم باعتبارها سلطة قائمة بالانقلاب كما سلطة الاحتلال .

 

واشار الشيوخي وفق تعبيره ان حركة حماس الاصل ان تكون حركة مقاومة وشريكة مع باقي الفصائل والتنظيمات في مقاومة الاحتلال فتحولت الى حركة مقاولة وتحول اغلب قادتها الى مستثمرين وتجار دماء تركوا شعبنا في الخنادق وهم وابنائهم ذهبوا للرفاهية والفنادق وشعبنا في الخنادق قابض على الزناد والبنادق .

وقال : للاسف ان رصاص حماس اصبحة لت يستخدم ضد الاحتلال وقطعان المستوطنين بل اصبح يستخدم ضد ابناء شعبنا الصامد المرابط وان بنادق حماس واسلحتها الان اصبحة موجه الى صدور ابناء شعبنا وضد كل من يريد ان يقاوم الاحتلال والاستيطان .

 

وادان القيادي الشيوخي العدوان الحمساوي الاخونجي على شعبنا وممتلكاته وتجمعاته السكانية منذ الانقلاب الدموي الاسود وحتى يومنا هذا باستخدام القوة والهراوات والجرافات تحت غطاء ناري وبقوة السلاح لتنفيذ عمليات الهدم لبيوت المواطنين واكشاكهم والاستيلاء على اراضيهم كما حدث اول امس في قرية أم النصر التي أطلق عليها شمس الشهداء الشهيد الرمز ياسر عرفات أبو عمار قرية النصر وأنشأ فيها بلدية تقديرا لصمود اهلها الذي يتجاوز عددهم خمسة آلاف مواطن لمقاومتهم التمدد الاستيطاني في شمال قطاع غزة الابي .

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً