*كتلة النضال الصحفي تهنئ #نقابة_الصحفيين بفوز نقيبها بنائب رئيس الاتحاد الدولي للصحفيين*

*كتلة النضال الصحفي تهنئ #نقابة_الصحفيين بفوز نقيبها بنائب رئيس الاتحاد الدولي للصحفيين*

 

غزة-فلسطين 19-6-2022 شبكة فتح العاصفة الإخبارية :-

استقبلت نقابة الصحفيين بمقرها في مدينة غزة، اليوم الأحد، وفدا من كتلة النضال الصحفي وبحضور عضو المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي الأستاذ محمود الزق والأستاذ ناهض شبات لتهنئة نقيب الصحفيين الفلسطينيين بفوزه بمنصب نائب رئيس الاتحاد الدولي للصحفيين وفوز الزميلة أمل طومان بعضوية لجنة النوع الاجتماعي بالاتحاد وذلك خلال كونجرس الاتحاد 31 في العاصمة العمانية مسقط بداية الشهر الجاري.

وكان في استقبال الوفد بمقر النقابة, الدكتور تحسين الأسطل نائب نقيب الصحفيين, وأعضاء الأمانة العامة أ.سامي ابو سالم وأ.عاهد فروانة و د.رامي الشرافي.

وعبر الأسطل عن تقديره وامتنانه لهذه الزيارة والتهنئة.

ووضع الاسطل وفد كتلة النضال الفلسطيني في صورة اجتماع الاتحاد الدولي للصحفيين في مسقط، وحالة التضامن التي تجسدت مع الصحفيين الفلسطينيين ورفض واستنكار الجرائم الإسرائيلية بحق الصحفيين ، مطالبا بأهمية تعزيز الوحدة الفلسطينية لمواجهة الحرب المعلنة من قبل الاحتلال على الصحفيين الفلسطينيين.

من جانبه أعرب عضو المكتب السياسي للجبهة الأستاذ محمود الزق عن تقديره للجهود التي تقوم بها نقابة الصحفيين على كافة الأصعدة التي توجت بانتخاب نقيب الصحفيين ناصر ابو بكر لمنصب نائب رئيس الاتحاد والاستاذة أمل طومان بعضوية لجنة الجندر بالاتحاد الدولي والذي يعتبر انجازا لفلسطين ولكل الصحفيين الفلسطينيين.

عن علي

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً