الشبيبة تهنأ نادي خدمات النصيرات وشباب الزوايدة بمناسبة صعودهم للدرجة الممتازة

غزة/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية

نظمت حركة الشبيبة الفتحاوية في المحافظات الجنوبية زيارة رسمية مساء اليوم السبت لنادي خدمات النصيرات ونادي شباب الزوايدة لتقديم التهاني والتبريكات لهم بمناسبة صعودهم للدرجة الممتازة .

بدوره تحدث الأخ/ محمود الشافعي مقدماً التهاني والتبريكات باسم حركة الشبيبة الفتحاوية في المحافظات الجنوبية لإدارة الناديين، وأعرب الشافعي عن سعادة قيادة الشبيبة وجميع كوادرها للدور الكبير الذي حققته إدارة الناديين والإدارة الفنية واللاعبين في الصعود للدرجة الممتازة لكرة القدم.

 

وأكد أن الشبيبة ستظل داعمًا ورافعًا لإدارة الأندية ومشاركًا ومشجعاً لهم في كل البطولات والمناسبات الرياضية، مثمنًا جهد الإدارة واللاعبين والمشجعين في الوصول لهذه الدرجة متمنيًا لهم مزيدًا من التقدم والتوفيق والسداد.

 

من جانبه شكر الاخ/ إياد كلاب رئيس نادي خدمات النصيرات حركة الشبيبة الفتحاوية على هذه الزيارة الكريمة، والتي اعتبرها إلتفافاً ودعمًا حقيقًا للنادي ولاعبيه.

 

وقد أشاد كُلاب بدور قيادة المكتب الحركي للشبيبة وجميع كوادرها على الدور الطبيعي في الحفاظ على إرث الحركة الفتحاوية وتاريخها العظيم.

 

وفي سياق متصل توجه هشام أبوزايد رئيس نادي شباب الزوايدة بالشكر لقيادة الشبيبة وكوادرها على هذه الزيارة المشرفة، مثمنًا دور الشبيبة الدائم في الوقوف والدعم المعنوي بجانب النادي.

 

وشدد أبوزايد على أهمية قوة الشبيبة وترابطها لتكون عصية على الانكسار في كل الأوقات و تحت أي ظروف، معتبرًا أن الشبيبة هي رافعة لمستقبل الحركة الفتحاوية.

 

وقدمت الشبيبة درعين تكريميين لإدارة الناديين خلال الزيارتين المنفصلتين، وسط إلتفاف كبير وسعادة غامرة وتأكيد على مواصلة الدعم للناديين الكريمين.

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً