حركة فتح : مخيمات المسرى والأسرى تجسد الأبعاد الإسلامية والوطنية الثورية وتساهم في نشر هذه المفاهيم في أوساط الفتوة والطلائع .

18 يوليو 2022

فلسطين المحتلة – شبكة فتح العاصفة الاخبارية
أكد الدكتور مجدي سالم مقرر مفوضية الشهداء والأسرى بالهيئة القيادية العليا بحركة فتح على أهمية اطلاق وتنفيذ المخيمات الصيفية التي ينظمها المجلس الأعلى للشباب والرياضة من كل عام بالتعاون مع الشركاء الاستراجيين للمجلس .
وقال القيادي سالم ان إفتتاح مخيمات طلائع فلسطين
( المسرى والأسرى) والذى إنطلقت صباح اليوم الإثنين 2022/7/18 من داخل منزل الرئيس شمس الشهداء
ياسر عرفات(أبو عمار) بالمحافظات الجنوبية بالتزامن مع كافة محافظات الوطن تجسد المفاهيم الدينية والوطنية الثورية في اوساط الفتوة والطلائع والتي يشارك فيها قرابة ال42 الف طليعي وطليعة .
وكشف الدكتور مجدي سالم الذي اشرف على الورشات التدريبية للمجلس الأعلى للشباب والرياضة في تأهيل مدراء ومنشطي المخيمات عن زوايا المخيمات التي تناولت زوايا الثقافة الوطنية والتي ركزت على قضية الأسرى والمسرى على وجه التحديد لعام 2022 وزاوية اللعب والحركة والدراما والمسرح وادارة المخيم والثقافة الاليكترونية ومدى أهمية هذه الزوايا لكسب المهارات وصقل القدرات .
هذا وبارك القيادي سالم جهود الفريق جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة والوزير عصام القدومي الأمين العام للمجلس وجهود قيادة واركان المجلس في المحافظات الجنوبية ممثلين بالقيادي ابراهيم أبو الشيخ والدكتور يحي الخطيب ومصطفى العوضي وبشير شعبان ورائد النجار وعبد السلام هنية على الجهود الطيبة والجبارة التي بذولها على قدم وساق لإخراج هذا العمل الوطني الريادي على أكمل وجه.

عن أبو آدم

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً