فتح _ إقليم شمال غزة تؤكد دعمها المطلق للقيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس

27 يونيو 2021

فلسطين المحتلة – شبكة فتح العاصفة الاخبارية

بسم الله الرحمن الرحيم
“وَاتَّقُوا فِتْنَةً لَّا تُصِيبَنَّ الَّذِينَ ظَلَمُوا مِنكُمْ خَاصَّةً ۖ وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ”

حركة فتح _ إقليم شمال غزة تؤكد دعمها المطلق للقيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس في مواجهة محاولات تصفية المشروع الوطني

جماهير شعبنا الأبي
إن ما يجري من محاولات إثارة الفتنة لن تنجح ، فإن شعبنا قد أحبط مكر الخبثاء والأعداء في جميع المراحل ، وما يجرى من تهييج للشارع بدعاوى الإنسانية والحريات وإفتراء الكثير من الأكاذيب لتدمير السلطة الوطنية الفلسطينية فإنه يصب في مصلحة الإحتلال وتُحركه أدوات رخيصة إرتضت لنفسها الخيانة والتساوق مع بعض الأنظمة الرديئة والدنيئة التي تعمل أجيرة عند الإدارة الأمريكية وكيان الإحتلال الغاصب .
‌السلطة الوطنية الفلسطينية منجز وطني على طريق بناء الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف ولذلك فإن خروج حالة الإحتجاج والإستنكار لمقتل نزار بنات عن حدها المنطقي والقانوني لتتحول لأداة تخريب وفوضى ومهاجمة النظام السياسي الفلسطيني وحرف الأنظار عن الإحتلال وجرائمه المستمرة بحق شعبنا ؛ فإنه بلا شك تحقيق لمؤامرة خبيثة تهدف لتصفية قضية شعبنا البطل وإهدار لتضحياته العظيمة .

‌ندعوا جماهير شعبنا الأبي للإلتفاف حول قيادته التي تدافع عن الثوابت الوطنية وتسعى لتحقيق الحرية وإقامة الدولة الفلسطينيةالمستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

‌تجدد فتح في شمال غزة دعمها وإلتزامها بقيادة شعبنا وعلى رأسها الرئيس محمود عباس وتؤكد على ضرورة عودة من ضللتهم الدعايات الكاذبة عن تعريض المصلحة الوطنية لمخاطر المؤامرات والتصفية .

‌نؤكد ثقتنا بالنظام السياسي الفلسطيني والسلطة الفلسطينية والجهاز القضائي لدرء الأكاذيب ونزع فتيل الفتنة التي يحاول الإحتلال ووكلائه إغراق الساحة الوطنية بها .

عاش نضال شعبنا الأبي .. عاشت م.ت.ف ممثلاً شرعياً وحيداً لشعبنا .. عاشت السلطة الوطنية الفلسطينية على طريق إنجاز الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وإنها لثورة حتى النصر .. حتى النصر .. حتى النصر

حركة فتح
إقليم شمال غزة
الأحد 2021/6/27

عن أبو آدم

شاهد أيضاً

حركة “فتح” وقوات الأمن الوطني في لبنان تؤبن الشهيدين العرموشي وفندي في مخيم الرشيدية

*حركة “فتح” وقوات الأمن الوطني في لبنان تؤبن الشهيدين العرموشي وفندي في مخيم الرشيدية*   …

اترك تعليقاً