تزامنًا مع الذكرى ال ٥٣ لحريق المسجد الاقصى ، و بأحقية شعبنا الفلسطيني عمومًا، والمسجد الاقصى خصوصًا، تمّ بحمد الله اتمام كتاب ” القدس حكاية التاريخ “

بسم الله الرّحمن الرّحيم،

{وَقُلْ رَبِّ زِدْنِي عِلْمًا}.

صدق الله العظيم 

رام الله _ شبكة فتح العاصفة الإخبارية :-

تزامنًا مع الذكرى ال ٥٣ لحريق المسجد الاقصى ، و بأحقية شعبنا الفلسطيني عمومًا، والمسجد الاقصى خصوصًا، تمّ بحمد الله اتمام كتاب ” القدس حكاية التاريخ ” ، بجزأيه الاول والثاني، واصداره عن دار البيان العربي – لبنان ، آب ٢٠٢٢ ، كولادة للطبعة الاولى من هذا الكتاب.

ضاعفت من جهودي بكل ما أُوتيت من قوة لإتمام هذا الكتاب بنجاح ، لمشاركة تاريخ القدس و جوارحها بكل الجوانب ، مع عالمنا العربي والاسلامي…ومع العالم الحر….

إن كتابنا هذا ، الرابع من حيث الاصدار ، هو نتاج جهد دام لبضع سنوات متتالية ، وما كان هذا الجهد لينتج هذه الثمرة لولا اصرارنا المستمر بالتصدي للعدوان الاسرائيلي والعنجهية الصهيونية المارقة…..

الف شكر وتقدير لكل من شجعنا على المضي قدما نحو الانتاج والنجاح….الف شكر وتقدير لكل من طبع الحروف و دقق لغويا واخرج لياقة هذا الكنز من المعلومات للنور ، معرفة” وتنظيما وترتيبا…

“القدس حكاية التاريخ ” هو الاستمرار بالمشروع الثقافي الفلسطيني الذي شقه وعمل به كل من سبقنا لذلك.. .ونحن على عهد العظماء…عهد القادة…عهد الكتاب والادباء….عهد الاعلاميين والصحفيين والباحثين والدارسين….الرحمة لكل الشهداء الذين ساروا على درب الجلجلة…جلجلة تحرير فلسطين….

المجد للقدس و فلسطين…..واننا لمنتصرون باذن الله

الكاتب والاديب العربي الفلسطيني، الاعلامي د. رضوان عبد الله

عن علي

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً