عزمي الشيوخي : تشغيل مطار رامون انتهاك صارخ لسيادتنا على ارضنا وسمائنا ولحقنا الوطني بوجود مطار فلسطيني وطائرات فلسطينية بطيارين ومسافرين فلسطينيين وانتهاك صارخ لاتفاقات السلام وللمعاهدات الدولية واعتداء وحصار ومؤامرة احتلالية اسرائيلية على الاردن الشقيق وعلى حقوقنا وسيادتنا الفلسطينية والعربية

فلسطين المحتلة/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية

24-8-2022
قال منسق حملة “بدنا نعيش” بكرامة وحرية وعدالة في فلسطين رئيس جمعية حماية المستهلك الفلسطيني القيادي عزمي الشيوخي ان تشغيل ما يسمى بمطار رامون الاحتلالي الاسرائيلي انتهاك صارخ لسيادتنا الوطنية الفلسطينية العربية على ارضنا وسمائنا ولحقنا الوطني الفلسطيني بوجود مطار فلسطيني وطائرات فلسطينية بطيارين ومسافرين فلسطينيين تقلع وتهبط فوق ارضنا المحتلة بحرية كاملة .
وان تشغيل ما يسمى بمطار رامون الاحتلالي الاسرائيلي يشكل انتهاك صارخ لاتفاقات السلام وللمعاهدات الدولية واعتداء وحصار ومؤامرة احتلالية اسرائيلية على دولة الاردن الشقيق وعلى حقوقنا وسيادتنا الفلسطينية والعربية وابعاد وضرب للوصاية الاردنية الهاشمية على المسجد الاقصى والمقدسات الاسلامية والمسيحية في عاصمتنا الابدية القدس الحبيبة .
ودعا الشيوخي الفلسطينيين الى عدم السفر عبر مطار رامون لافشال المؤامرة الاحتلالية الاسرائيلية التي تستهدف الاردن الشقيق واقتصاده وتستهدف شق الصف القومي العربي بين الاردن وفلسطين للاستفراد بشعبنا بعيدا عن حاضنته الاردنية والقومية العربية والاسلامية والنيل من العلاقات الاردنية الفلسطينية المتينة وتحطيم الروابط الصلبة القوية بين الشعبين والحكومتين والقيادتين الاردنية والفلسطينية .
واكد الشيوخي ان العلاقات التي تربطنا في الاردن الشقيق وفي الامة العربية عامة وحدة الدم والمصير المشترك ووحدة الجغرافيا والألم والامل والتاريخ والمصير ولن تنفك هذه الوحدة القوية الى الابد ولن تستطيع اي قوة في العالم ان تكسر ارادتنا ولن تنجح في اشاعة الفتنة ولا الفرقة بيننا في فلسطين مع اهلنا واشقاءنا في الاردن الحبيب وسيبقى الاردن عنوان للمحبة والكرم والجود وعنوان للدعم المستمر والاسناد الحقيقي لشعبنا ولقيادتنا الشرعية ولقضيتنا الفلسطينية العادلة .
واضاف ان الاردن بالنسبة لنا في الضفة الغربية والقدس وفي كامل فلسطين تشكل المتنفس والاكسجين الذي يمدنا بالصمود والثبات والدعم والاسناد لمواجهة التحديات والاخطار .
واكد على اهمية زيادة تسهيل الحكومة الاردنية لسفر الفلسطينيين وتطوير جودة الخدمات والتبادل التجاري بين الدولتين الشقيقتين الاردن وفلسطين بما يلزم .
وطالب الشيوخي دول العالم وعلى راسها دولة تركيا الاسلامية الشقيقية عدم التعاطي مع مطار رامون الاحتلالي الذي يستهدف تكريس الاحتلال الاسرائيلي لدولة فلسطين بعاصمتها الابدية القدس المقدسة الابية .

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً