بحضور ومشاركة قائد المنطقة.. التوجيه السياسي والوطني لرام الله والبيرة يكرم نخبة من ضباط الأمن الوطني

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية

أعرب مستشار المفوض السياسي العام ناصر نمر عياد المكلف بإدارة مديرية التوجيه السياسي والوطني لرام الله والبيرة عن الفخر والاعتزاز للدور الهام والكبير الذي يقوم فيه ضباط الأمن الوطني لمحافظة رام الله والبيرة وضواحي القدس بقيادة وتوجيهات قائد المنطقة العميد طيار حافظ الرفاعي في إطار رسالة الأمن الوطني الوطنية والمجتمعية التي يؤديها اتجاه قطاعات مجتمعية متنوعة بالتعاون مع مديرية التوجيه السياسي والوطني لرام الله والبيرة.

واضاف عياد خلال تكريمه باسم سيادة اللواء طلال دويكات المفوض السياسي العام إلى جانب قائد المنطقة نخبة من ضباط الأمن الوطني ومن وحدات العلاقات العامة، والدعم النفسي، والنوع الاجتماعي لدورهم المميز في تنفيذ برامج مجتمعية وتعبوية وتثقيفية مشتركة مع التوجيه السياسي لخدمة المجتمع، ان المؤسسة الأمنية بكل اختصاصاتها تشكل الرافعة الأساسية وصمام الأمان لحماية وصيانة جبهتنا الداخلية ومشروعنا الوطني على طريق السعي للحرية وتحقيق الاستقلال الناجز بإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف بقيادة منظمة التحرير الفلسطينية وعلى رأسها السيد الرئيس محمود عباس.

من جهته رحب سيادة العميد طيار حافظ الرفاعي بهذا التكريم، مشيدا بالتعاون الكبير والبناء مع التوجيه السياسي والوطني لما فيه خير شعبنا وتحقيق رؤية قيادتنا الحكيمة وعلى رأسها السيد الرئيس محمود عباس، خاصة في المجالات التعبوية وتعزيز الثقافة الوطنية .

وأكد قائد المنطقة على الحرص الدائم للتعاون والتكامل مع كافة أذرع المؤسسة الأمنية ومد جسور التعاون مع القطاعات المدنية الحكومية والمجتمعية والخاصة لتعزيز حالة الصمود الوطني واستكمال مسيرة البناء والتحرير.

وجرى تقديم الدروع التقديرية للمكرمين والمكرمات الذي أعربوا عن سعادتهم وتقديرهم لهذا التكريم، بحضور قادة الوحدات في قيادة المنطقة وكادر مديرية التوجيه السياسي لرام الله.

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً