محافظة طولكرم تتسلم مستلزمات زراعية ضمن مشروع لإعادة تأهيل الأحراش

25 أغسطس 2022

فلسطين المحتلة – شبكة فتح العاصفة الاخبارية

 تسلم نائب محافظ طولكرم مصطفى طقاطقة، ومدير عام الإغاثة الزراعية في شمال الضفة عاهد زنابيط، مستلزمات زراعية لإعادة تأهيل أحراش طولكرم بتوجيهات من الرئيس محمود عباس، وبمتابعة من المحافظ عصام أبو بكر، من خلال لجنة إعادة تأهيل الأحراش.

وأكد طقاطقة أهمية هذا المشروع، انطلاقا من المكانة التاريخية والبيئية للأحراش، والتي لاقت رعاية من الرئيس محمود عباس واهتماما من المحافظ أبو بكر، شاكرا الإغاثة الزراعية، من خلال مشروع we effect، التي ستنفذ هذا الجانب من المشروع، انطلاقا من الحفاظ على المكان، وزراعة أشجار جديدة.

من جانبه، شكر زنابيط المحافظ أبو بكر ولجنة إعادة تأهيل الأحراش على الاهتمام منذ اليوم الأول والمساعي المبذولة للحفاظ على الأشجار ورعايتها وزراعة أشجار جديدة في هذا المكان وحمايته، الأمر الذي سيكون له أثر جمالي وبيئي وزراعي.

وتحدث عن مبادرة المحافظ أبو بكر بتشكيل لجنة لإعادة تأهيل الأحراش بالتعاون مع جميع الشركاء والجهات ذات العلاقة والمؤسسات التي تعمل في القطاع البيئي، مقدما شرحا عن المشروع المقترح بزراعة أشجار جديدة، وريها من خلال المياه المعالجة، وبناء خزان مياه لهذا الغرض، ما يتناغم مع الجهود المبذولة للحفاظ على الأحراش وحمايتها.

عن أبو آدم

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً