تكريم أوائل الثانوية العامة على مستوى محافظة أريحا والأغوار

28 أغسطس 2022

فلسطين المحتلة – شبكة فتح العاصفة الاخبارية

كرمت محافظة أريحا والأغوار، وحركة “فتح”، مساء اليوم الأحد، أوائل طلبة الثانوية العامة في المحافظة، والطلبة الناجحين في الثانوية العامة.

ونقل محافظ أريحا والأغوار جهاد أبو العسل، تهاني الرئيس محمود عباس للطلبة المتفوقين والناجحين وأهالي المحافظة، مؤكدا اهتمام ورعاية الرئيس والحكومة للطلبة المتفوقين وتوفير كل دعم ممكن لهم.

وشدد على أهمية التسلح بالعلم والمعرفة لبناء دولة فلسطين المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، وأن معركة التحرير والبناء تحتاج لشباب متعلم ومؤهل.

بدورها، أكدت عضو مجلس بلدية أريحا ناديا الرجوب، نيابة عن رئيس البلدية، أن البلدية لن تألو جهدا بالاهتمام بالمستوى العلمي والثقافي بالمدينة، خاصة أن البلدية تعمل بالتنسيق مع الجهات ذات الاختصاص على توفير كل دعم ممكن للعلمية التربوية.

من جهته، أشار رئيس الغرفة التجارية الزراعية في المحافظة تيسير حميدي إلى أهمية العلم، لأن الاستثمار بالعلم والتنمية والتدريب البشري هو استثمار البناء والديمومة.

من جانبه، أكد مدير عام التربية بالمحافظة عزمي بلاونة حرص واهتمام وزارة التربية والتعليم على مواكبة وتطوير المسيرة التعليمية وتوفير البنى التحتية والبيئة الدراسية المناسبة.

من ناحيته، قال نائب أمين سر حركة “فتح” إقليم أريحا والأغوار مثقال حبيب، إن الحركة ومنذ انطلاقتها تولي اهتماما كبيرا بالعلم، وكانت ثورة بندقية وقلم ضد الظلم والاضطهاد والجهل.

بدوره، قال مدير عام إذاعة القمر المحلية إيهاب براهمة، إن هذا الحفل هو لفتة رمزية لتأكيد وتشجيع المتفوقين، وتحفيز للأجيال المقبلة، مثمنا الدعم الرسمي من قبل المحافظة والبلدية وحركة “فتح”، وكل جهد أسهم في تكريم وإنجاح الحفل، فيما ألقت الطالبة فرح الشيش كلمة الخريجين، معربة عن شكرها لكل من ساهم بوصولهم إلى هذه المرحلة.

وتخلل الحفل فقرات فنية وأغانٍ وطنية.

عن أبو آدم

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً