جامعة القدس ووكالة بيت مال القدس تضعان حجر أساس مشروع النادي البيئي

10 سبتمبر 2022

فلسطين المحتلة – شبكة فتح العاصفة الاخبارية

احتفلت جامعة القدس، اليوم السبت، بوضع حجر الأساس للنادي البيئي ومرافقه، وتوقيع اتفاقية تمويل وتنفيذ المشروع مع وكالة بيت مال القدس الشريف في لجنة القدس، وذلك في حرم الجامعة في بيت حنينا، بحضور لفيف من الشخصيات المقدسية وممثلي البعثات الدبلوماسية.

وشكر رئيس جامعة القدس عماد أبو كشك، مدير وكالة بيت مال القدس الشريف محمد سالم الشرقاوي على الدعم المتواصل الذي له الأثر الكبير في تطوير وإسناد التعليم في جامعة القدس، باعتبارها المؤسسة الأكاديميّة الأكبر في القدس، خاصةً في ظل الظروف الاستثنائيّة التي تمر بها المدينة.

 وأشار إلى أن جامعة القدس تعمل جاهدةً ويدا بيد مع القطاع الخاص ومؤسسات المجتمع من أجل الطلبة، في سبيل تقديم الدعم اللازم لتطويرهم، موضحا أنها تسعى لمساندة الطالب تعليميا وأكاديميا، من خلال خلق البيئة النفسية الداعمة لتنشئة جيل يحمل الأفكار الإبداعية وقادر على إنجازها.

من جهته، عبر الشرقاوي عن سعادته بوجوده في جامعة القدس، وتوقيع اتفاقية التعاون التي تهدف بشكل أساسي لدعم وتطوير التعليم في فلسطين عامة، وفي مدينة القدس بشكل خاص، مشيدا بالدور الذي تقوم به الجامعة.

كما ثمن تنفيذ العديد من الشراكات في إطار الاتفاقيات بين وكالة بيت مال القدس والجامعة.

ويأتي هذا المشروع في إطار الاختصاصات المتنوعة التي تدعمها وكالة بيت مال القدس الشريف بالشراكة مع الجامعة، دعما لتنفيذ المشاريع الاجتماعية المختلفة في مدينة القدس وخدمة أهلها في عدة قطاعات أهمها التعليم والصحة.

عن أبو آدم

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً