مسيرة يطا الاسبوعية تبرق برسائل الدعم والتاييد للرئيس محمود عباس من ميدان المواجهة في مسافر يطا لخطابه الشجاع في الامم المتحدة

24 سبتمبر 2022
فلسطين المحتلة – شبكة فتح العاصفة الاخبارية
جيش الاحتلال يقمع المسيرة الاسبوعية في مسافر يطا ويحتجز القيادي عزمي الشيوخي وعدد من اعضاء قيادة اقليم حركة فتح في يطا وعرف من بين المحتجزين امين عام اللجان الشعبية الفلسطينية عزمي الشيوخي ونائب امين سر اقليم يطا الدكتور محمد ابو زهرة وعضو الاقليم وملف المقاومة الشعبية في الاقليم راتب الجبور والاسير المحرر عامر الهريني والاسير المحرر عمر الهريني ومدير مدرسة شعب البطم الاسير المحرر محمد جبر النواجعة وسهام ابو عرام من هيئة مقاومة الجدار والاستيطان ووصفي ابو طه امين سر المنطقة التنظيمية لحركة فتح في الكرمل بالمسافر .
وعرف من اصحاب السيارات التي تم احتجازها ومصادرة مفاتيحها سيارة القيادي عزمي الشيوخي والسيارة الخاصة باقليم حركة فتح في يطا .

وذكرت مصادر محلية ان قوات جيش الاحتلال الاسرائيلي قد اعترضة مسيرة يطا الاسبوعيه وقمعة المشاركين بقنابل الغاز وقنابل الصوت والرصاص المعدني والمطاطي بمنطقه التوانه وشعب البطم واعترضت سيارات المشاركين بهذه الفعاليه وتم ملاحق السيارات والمشاركين بالاعتداء عليهم بالضرب وبقنابل الصوت والغاز والرصاص المطاطي والمعدني لتفريق المشاركين وتم مصادرة مفاتيح السيارات والاحتجاز من فيها .

وقد تم اعتقال اربع من المتضامنين الاجانب وأصيب عدد من المواطنين باصابات مختلفة وبحالات الاختناق وتم علاجهم ميدانيا ولا تزال المواجهات مستمرة .

وذكر المصدر ان مجموعه من ا لشبان تمكنوا من ازاله خيمه استيطانية وضعها المستوطنين فوق اراضي المواطنين في منطقه واد الرخيم قرب المستوطنه المسماة سوسيا .

وفي نفس السياق قال امين عام اللجان الشعبية الفلسطينية القيادي في حركة فتح اننا ستبقى صامدون في ميادين المواجهة حتى دحر الاحتلال والاستيطان ولن نتناول عن ارضنا ولن نرحل وسنبقى صامدون خلف قيادتنا الشرعية وعلى راسها سيادة الرئيس محمود عباس ابو مازن الثابت على الثوابت.
وقال الشيوخي : من هنا من ميادين مواجهة الاحتلال ومن خنادق الصمود والمقاومة ومن خلال مسيرة يطا الاسبوعية والفعاليات الشعبية ومن خلال اقليم حركة فتح في يطا وضواحيها نبرق برسائل الدعم والتاييد للرئيس محمود عباس من مسافر يطا ونجدد البيعة والقسم والولاء والدعم والتاييد لسيادة الرئيس ولخطابه الشجاع والتاريخي في الامم المتحدة .ونؤكد ان شعبنا الفلسطيني خلف قيادته الشرعية الامينة على دماء الشهداء والجرحى ومعانات الاسرى والامينة على القضية والحقوق والثوابت الوطنية والمشروع الوطني والعهد هو العهد والقسم هو القسم واننا حتما لمنتصرون وانها لثورة حتى النصر حتى النصر حتى النصر .
وفي نفس السياق اشاد القيادي عزمي الشيوخي بحرص وجهود ومتابعات امين سر اقليم حركة فتح في يطا وضواحيها اللواء نبيل ابو قبيطة واعضاء قيادة الاقليم ودعمهم واسنادهم لأهالي المسافر والبادية شرق يطا وفي المناطق المستهدفة بالمصادرة والتهويد وفي مناطق التماس مع المستوطنات .
ويذكر ان الشيوخي ومن معه لا يزالون محتجزين مع سياراتهم بمنطقة شعب البطم في مسافر يطا حتى اعداد هذا التقرير .

عن أبو آدم

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً