في رسالة دعم لمؤتمر المصالحة في الجزائر.. وللأسير المريض حميد وللأسرى الاداريين .. مفوضية الأسرى وجمعية واعد ينظمان وقفة إسنادية أمام مقر الصليب الاحمر بمدينة غزة

11 أكتوبر 2022
فلسطين المحتلة – شبكة فتح العاصفة الاخبارية

نظمت مفوضية الشهداء والأسرى والجرحى بحركة فتح وجمعية واعد للأسرى والمحررين صباح اليوم الثلاثاء 11_10_2022 وقفة دعم و مساندة أمام مقر اللجنة الدولية للصليب الأحمر بمدينة غزة.

الوقفة الحاشدة التي تخللها كلمتين رئيسيتين ألقاهما مدير الاعلام بمفوضية الشهداء والأسرى والجرحى المحرر رامي عزارة، ومدير جمعية واعد للأسرى والمحررين عبدلله قنديل وجها فيها التحية للمجتمعين في مؤتمر المصالحة الوطنية بالجزائر، وأكدا بأن فعالية اليوم بين مفوضية الأسرى بفتح وجمعية واعد هي رسالة إليهم ولكل شعبنا بأن ما يجمعنا أكبر وأعمق بكثير وخاصة في ظل هذه الظروف الصعبة من عمر قضيتنا وأوضاع أسرانا،
كما تطرق عزارة وقنديل إلى أن الظروف التي يمر بها الأسير المريض ناصر أبو حميد والزيادة الملحوظة لأعداد الأسرى الاداريين وإضراب أعداد منهم عن الطعام يتطلب توحيد الجهود كافة لرفع صوتهم وإبراز معاناتهم.

ووجه الأسير المحرر رامي عزارة ومدير واعد عبدالله قنديل في كلمتهما التحية والتقدير للأسير القائد ضياء الأغا والذي دخل بالأمس عامه ال 31 في سجون الاحتلال، وأن يعمل الجميع من أجل إطلاق سراحه وكافة أسرى المؤبدات، وكذلك وجها التحية لعوائل الشهداء والذين حضروا وشاركوا في الوقفة الاسنادية.

ويهمنا أن نشير في الختام بأن الأسير المحرر والمبعد إلى غزة الرفيق مصطفى المسلماني قد أدار الوقفة الاسنادية.

عن أبو آدم

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً