جمعية مخيم برج الشمالي في برلين تسلم كمية من الأدوية كهبة لمستشفى الهمشري

*جمعية مخيم برج الشمالي في برلين تسلم كمية من الأدوية كهبة لمستشفى الهمشري*

 

صيدا – لبنان 12/10/2022 شبكة فتح العاصفة الإخبارية :-

 

شعورا منها بالاوضاع الاقتصادية الصعبة التي يمر بها أبناء شعبنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان واستكمالا لبرنامج مساعداتها الطبية، وفي خطوة إيجابية قام المغترب محمد هدروس ممثل جمعية ابناء مخيم برج الشمالي في العاصمة الألمانية برلين بتسليم كمية من المستلزمات الدوائية كهبة لمستشفى الشهيد محمود الهمشري التابع لجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في مدينة صيدا اليوم الأربعاء ٢٠٢٢/١٠/١٢، وذلك بحضور المدير العام لمستشفى الهمشري د. رياض أبو العينين والحاج محمد رشيد أمين سر اللجنة الشعبية لمخيم البرج الشمالي.

 

وقد تسلم الهبة د. زياد أبو العينين رئيس وحدة الاسعاف والطوارئ، متوجها بالشكر والامتنان نيابة عن د. رياض أبوالعينين وعن إدارة المستشفى بالشكر والامتنان إلى أبناء مخيم برج الشمالي لبنان وفي بلاد الاغتراب، وخاصة جمعية أبناء مخيم البرج الشمالي في برلين المانيا على هبة الأدوية التي قدموها دعما لابناء شعبنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان مؤكدا ان مستشفى الشهيد محمود الهمشري ستبقى الملجأ للمرضى الفقراء ابناء الشعبين الشقيقين اللبناني والفلسطيني.

 

من ناحيته شكر أمين سر اللجنة الشعبية لمخيم البرج الشمالي الحاج محمد رشيد جمعية ابناء مخيم البرج الشمالي في برلين على دعمهم المتواصل لابناء شعبنا، مطالبا كافة الجاليات الجمعيات الفلسطينية والعربية بتكثيف دعمهم لمستشفيات جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في لبنان من أجل إستمرارها لإيداء رسالتها في علاج المرضى وتقديم الخدمات الصحية لهم في ظل الضائفة المعيشية والاقتصادية التي يمرون بها.

 

بدوره ممثل جمعية أبناء مخيم برج الشمالي في برلين السيد محمد هدروس قال ان الجمعية ستعمل كل ما تستطيعوه لدعم أبناء شعبنا الفلسطيني في لبنان، مثمنا الدور الهام لمستشفى الهمشري في رعاية المرضى من ابناء شعبنا خاصة أثناء ازمة كورونا التي عصفت بالعالم.

عن علي

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً