اللجان الشعبية الفلسطينية تندد بالحصار المفروض على جنين ونابلس وعناتا وشعفاط وتحمل الاحتلال مسؤولية تفجر الأوضاع في الضفة الغربية والقدس نتيجة استمرار وتصاعد العدوان الاسرائيلي على شعبنا وأرضنا ومقدساتنا

12 أكتوبر 2022

فلسطين المحتلة – شبكة فتح العاصفة الاخبارية

نددت اللجان الشعبية الفلسطينية على لسان أمينها العام القيادي في حركة فتح عزمي الشيوخي في بيان صحفي مركزي صدر من رام الله  بالحصار المفروض على جنين ونابلس وعناتا وشعفاط وتحمل الاحتلال مسؤولية تفجر الأوضاع في الضفة الغربية والقدس نتيجة استمرار وتصاعد العدوان الاحتلالي الاسرائيلي على شعبنا وأرضنا ومقدساتنا .

وأوضح الشيوخي أن شعبنا الصامد المرابط في باقي المحافظات الفلسطينية وفي الداخل المحتل وفي مخيمات اللجوء ودول الشتات مع جميع احرار العالم لن يسمح للاحتلال بالاستفراد بالقدس وجنين ونابلس وبالمسافر وبالاغوار الفلسطينية وبالمقدسات الفلسطينية العربية الإسلامية والمسيحية .

وحمل الشيوخي حكومة الاحتلال المسؤولة الكاملة عن المجازر والجرائم والتصعيد الممنهج ضد اهلنا وضد المسجد الأقصى المبارك والحرم الإبراهيمي الشريف وفي المخيمات والمدن والقرى والمسافر والاغوار وضد الشجر والبشر والحجر وضد المقدسات وكل ما هو فلسطيني .

وقال إن جيش الاحتلال ينتقم من المدنيين الفلسطينيين العزل ويدعم ويساند ويحمي قطعان عصابات المستوطنين ويمدهم بالسلاح والعتاد والذخيرة وبالجرافات ووسائل الإجرام .

وأشار الشيوخي في نفس السياق إلى أن الحصار المشدد المفروض لليوم الرابع على التوالي على اهلنا في مخيم شعفاط شمال شرق القدس المحتلة وفي عناتا يخضع لعمليات اجرام وتنكيل صهيوني عنصري ممنهج بحق الاطفال والنساء والشيوخ والمرضي وترويعهم وسجن الآلاف من المدنيين داخل منازلهم، ومنعهم من تلقي العلاج وتوفير المتطلبات الاساسية للحياة اليومية .

وأكد أمين عام اللجان الشعبية إن ابناء شعبنا العظيم سيبقون صامدين صابرين محتسبين ومرابطين يواجهون العدوان وآلة الحرب الاحتلالية الاستعمارية بصدورهم العارية .

واضاف الشيوخي : لن يرهبنا الرشاش ولا المدفع ولا القذائف ولا الصواريخ ولا كل الة الحرب الشاملة التي يشنها الاحتلال علينا في الضفة الغربية والقدس عاصمتنا المحتلة لأننا نحن الحقيقة ونحن أصحاب الحق الشرعيين ولن نرحل ولن نهاجر ولن ننحني ولن نركع الا لله ما دام فينا طفل يرضع لن نستسلم ولن نركع ابدا لن نركع .

وطالب الشيوخي المؤسسات والمنظمات الحقوقية المحلية والإقليمية والدولية والامم المتحدة ومجلس الأمن الدولي والمجتمع الدولي بالتدخل العاجل لوقف هذا الاجرام والإرهاب المنظم بحق أهلنا في مخيم شعفاط وجميع المدن والقري والمخيمات الفلسطينية.

عن أبو آدم

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً