القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي ينعى الشهداء ويؤكد ان حركة فتح رفعت غصن الزيتون من اجل السلام ولكن لم تلقي البندقية في يوم من الايام وبقية حركة فتح على الارض ولم تنزل عن الجبل .

14 أكتوبر 2022

فلسطين المحتلة – شبكة فتح العاصفة الاخبارية

نعى القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي  الشهداء وأكد  ان حركة فتح رفعت غصن الزيتون من اجل السلام ولكن لم تلقي البندقية في يوم من الايام وبقية حركة فتح على الارض ولم تنزل عن الجبل .

وفي نفس الإطار نعى امين عام اللجان الشعبية الفلسطينية القيادي في حركة فتح عزمي الشيوخي إلى جماهير شعبنا العظيم الشهيد الطبيب عبد الله ابو التين والشهيد البطل متين ضبايا .

واوضح الشيوخي ان حركة فتح لا تزال في الميدان تقود كفاح وصمود ورباط شعبنا تقاوم وتناضل بكل الوسائل على طريق العودة والنصر والحرية والتحرير متمسكة بالثوابت الوطنية وحامية للمشروع الوطني وللقرار الوطني الفلسطيني المستقل .

وقال : لقد ذهبت قيادة حركة فتح العملاقة ومنظمة التحرير إلى كل المحافل الدولية وإلى كل دول العالم من اجل اقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس فوق ترابنا الوطني بكل شجاعة وبسالة واقتدار وهي ترفع غصن الزيتون وبندقية الثائر في اليد الأخرى تقود الاشتباك السياسي وفي نفس الوقت تقود ميادين وخنادق الصمود والكفاح والنضال والمقاومة على أرض الواقع في الميدان ولم تترك حركة فتح الجبل ولم تترك الميدان ولم تتخلى عن شعبنا وبقضيتنا وقدسنا ومقدساتنا واسرانا ومسرانا .

 

واضاف الشيوخي : اننا في المقاومة الشعبية بكافة اشكالها وفي جميع ميادين وخنادق الصمود والرباط ثابتون متمسكون بكل ذرة تراب من تراب الخليل والقدس وأراضي دولتنا الفلسطينية المستقلة خلف قيادتنا الشرعية منظمة التحرير الفلسطينية وحركة فتح العملاقة نموت واقفين ولن نركع ولن يرهبنا الرشاش ولا المدفع ودمائنا اقوى من جرافاتهم ودباباتهم وذخائرهم الفتاكة .

 

وذكر الشيوخي أن الشهيد ابو التين هو طبيب ومن قيادات حركة فتح العملاقة وعمره 43 عاما ووحيد والديه واب لثلاثة أطفال وارتقى صباح اليوم أثناء قيامه بواجبه الطبي الإنساني في إسعاف المصابين وانقاذ الشاب متين ضبايا، الذي قضى برصاصة قناص، بعد ان عرقل جنود الاحتلال تقديم الإسعاف السريع له.

وتقدم الشيوخي بأحر التعازي وصادق مشاعر المواساة من والدي الشهيد ابو التين وزوجته وأطفاله الثلاثة ومن زملائه الأطباء ومن جميع الكوادر الطبية وجماهير شعبنا .

وكما تقدم الشيوخي بالعزاء والمواساة من ذوي الشهيد متين ضبايا .

وتمنيا للمصابين من الطواقم الطبية والمواطنين الشفاء العاجل.

عن أبو آدم

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً