الشيوخي : ما يحدث في نابلس هذه الليلة عدوان احتلالي صهيوني نازي سافر وهمجي

25 أكتوبر 2022

فلسطين المحتلة – شبكة فتح العاصفة الاخبارية

قال امين عام لجان المقاومة الشعبية الفلسطينية القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي بأن ما يحدث في نابلس بهذه الليلة عدوان احتلالي صهيوني نازي سافر وهمجي وهذا العدوان لجيش الاحتلال وواحداته الخاصة من المستعربين الصهاينه قد حول نابلس وبلدتها القديمة الى ساحة حرب حقيقية وان الاحتلال يريد ان ينفذ مجازر دموية وإعدامات ميدانية بحق شعبنا الصامد المرابط وبحق المقاومين بقرارات من حكومته الاسرائيلية الفاشية .

وقال لن نقبل بان تكون دمائنا رخيصة في بورصة الانتخابات الاسرائيلية ولن يقف شعبنا واجهزتنا الامنية مكتوفي الايدي امام اعتداءات ومجازر الاحتلال بحق شعبنا وسيبذل شعبنا الغالي والنفيس للدفاع عن نفسه وعن ارضه وعرضه ومقدساته الى جانب قيادته الفلسطينية الشرعية والى جانب اجهزته الامنية كافة .

واضاف الشيوخي ان ابناء شعبنا ومقاومتنا واجهزتنا الامنية ابطال وشجعان وليسوا خراف للذبح وشعبنا لن يقبل الانكسار ولا الركوع ولا الخضوع ولن يخاف ولن يرحل وسنبقى صامدون وستبقى مقاومتنا الشعبية خلف قيادتنا الشرعية مستمرة حتى زوال الاحتلال .

وقال الشيوخي : التحية كل التحية لاجهزتنا الامنية الباسلة حماة الشعب والوطن وحماة الدار والديار وحماة القيادة والعرين وحماة المقاومة والقضية والمقدسات الذين نذروا انفسهم رخيصة من اجل حماية شعبنا وحماية الوطن والمقدسات وقدموا الشهداء والجرحى والاسرى وهم يسطرون في هذه الليلة ملاحم البطولة في نابلس جبل النار على مذبح الحرية والاستقلال والعودة والدولة الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس بقيادة منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا العظيم وحركة فتح العملاقة في ظل قيادة سيادة الرئيس محمود عباس ابومازن الثابت على الثوابت الوطنية .
وقد حمل الشيوخي الإحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن تبعات عدوانه في هذه الليلة الدموية على نابلس وما سيسفر عنه هذا العدوان في هذه الليلة والحصار المستمر والمتواصل على نابلس من تصعيد وتدهور للوضع الأمني ومن أمور لا تحمد عقباها .
وطالب بحماية دولية لشعبنا الصامد المرابط ولجم للعدوان الاسرائيلي ضد شعبنا .
وانهى الشيوخي ان شعبنا العظيم يواجه العدوان بصدوره العارية وبدماءه الزكية الطاهرة وبلحومه التي تتمزق بفعل الة الحرب الاسرائيلية وبرغم كل مجازر الاحتلال وعدوانه فلن يركع شعبنا ولن بخاف ولن يرهبنا الرشاش والصاروخ والمدفع وسنبقى صامدون شوكة في حلق المحتلين حتى رحيل اخر جندي ومستوطن عن ارضنا المحتلة .

عن أبو آدم

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً