الشيوخي يحمل د. شوقي صبحه رئيس نقابة الاطباء واعضاء نقابته المسؤولية الكاملة عن حياة الجرحى والمرضى في جميع محافظات الوطن في ظل الحرب الشاملة التي يشنها جيش الاحتلال على شعبنا وارضنا ومقدراتنا ومقدساتنا

فلسطين المحتلة/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية

حمل امين عام اللجان الشعبية الفلسطينية القيادي في حركة فتح عزمي الشيوخي في بيان صحفي مركزي صدر فجر اليوم الجمعة د. شوقي صبحه رئيس نقابة الاطباء واعضاء مجلس نقابتة المسؤولية الكاملة عن حياة الجرحى والمرضى في جميع محافظات الوطن في ظل الحرب الشاملة التي يشنها جيش الاحتلال على شعبنا وارضنا ومقدراتنا ومقدساتنا .

واوضح القيادي الشيوخي ان المواطن الفلسطيني أغلى ما نملك وحياة جرحانا ومرضانا اهم من المصالح الشخصية الضيقة الخاصة .
وشدد على ان رئيس واعضاء نقابة الاطباء وحدهم يتحملون تبعات ما يحصل لجرحانا ومرضانا نتيجة ما يسمى بالعصيان الطبي والصحي غير المسبوق في اي دولة من دول العالم الحر وفق ما جاء في البيان .

واشار الشيوخي الى ان التداعيات الكارثية لهذا الاضراب على حياة ابناء شعبنا ومناضليه في هذه المرحلة لا تقل خطورة عن المجازر الدموية التي يرتكبها جيش الاحتلال بحق ابناء شعبنا في نابلس وجنين والقدس ورام الله والخليل وفي جميع محافظات الوطن .

وقال ان حياة جرحانا ومرضانا ليست بضاعة في مزاد وليست رهينة لرغبات واجندات اي كان .

ودعا الشيوخي جميع الاطباء الى كسر الاضراب والعودة الى اماكن عملهم في المشافي والعيادات دون اي ابطاء وتغليب لغة العقل والمنطق والحوار على لغة الابتزاز والفوضى واللعب بدماء وبحياة جرحانا ومرضانا بدل تقديم العلاج اللازم لهم لانقاذ حياتهم باسرع وقت .

واوضح ان الطبيب الذي لا يقوم بواجبه الإنساني والمهني لعلاج اي جريح او لاي مريض يحتاج الى العلاج باسرع وقت فانه يمارس الاجرام بحق الجرحى والمرضى ويمارس شكل من اشكال جرائم الشروع في القتل والذي لن نسكت عليه ابدا .
وانهى القيادي الشيوخي موضحا ان الحرب الشاملة التي يشنها جيش الاحتلال علينا في جميع أنحاء الوطن المحتل والمقاومة الشعبية الفلسطينية المستمرة والمتصاعدة في القدس وفي جميع المحافظات الفلسطينية تستدعي الاستنفار الدائم ليل نهار لفرق وسيارات الإسعاف والطوارئ وللطواقم الطبية في جميع المستشفيات والعيادات الطبية وان يكونوا على اهبة الاستعداد في كل لحظة لانقاذ الجرحى والمرضى على مدار ال 24 ساعة .

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً