فتح: رسالتنا لشبابنا المقـ ـاوم اليقظة من مكر الاحتلال وحماية أرواحهم

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية

نعى الناطق باسم حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح” منذر الحايك، شهـ ـداء نابلس الليلة الماضية.
وأكد أن هواية القتـ ـل والإرهـ ـاب التي يمارسها الاحتلال في نابلس لن تكسر إرادة شعبنا في المواجهة والتصدي وبالتأكيد سيدفع الاحتلال ثمن جرائمه ، وعلى المجتمع الدولي الخروج من دائرة المتفرج والتدخل لحماية القانون الدولي المنتهك من الاحتلال.

وأوضح الحايك في حديثه الخاص للخامسة للأنباء، بأن رسالتنا للشباب المقـ ـاوم اليقظة من مكر الاحتلال حفاظاً على حياتهم وأن يكونوا مستعدين دائما للدفاع عن شعبهم في مواجهة الاقتحامات.

وطالب الحايك المجتمع الدولي بالخروج من دائرة المتفرج والتدخل لحماية القانون الدولي المنتهك من الاحتلال، مضيفاً أن مع اقتراب الموسم الانتخابي في دولة الكيان نحذر الاحتلال من ارتكاب جرائم لتوظيف الـ ـدم الفلسطيني في السباق الانتخابي.

ووجه الحايك تحية إلى الأجهزة الأمنية حصن الشعب التي أحبطت التسلل في نابلس ومنتسبيها في المقدمة يستشهدون دفاعا عن الوطن مؤكدا على صمود وشجاعة أهل نابلس، وشبابها المقـ ـاوم والمدافع عن الكرامة وشرف الامة.

وختم حديثه بأن حركة فتح تؤكد على وحدة الجغرافيا في كل محافظات الوطن وغزة ليست بعيدة عن المشهد، مؤكدا على دعم المقـ ـاومة الشعبية في الضفة والتصدي للاقتحامات بشتى الطرق.

فتح لـ “الخامسة للأنباء”: رسالتنا لشبابنا المقاوم اليقظة من مكر الاحتلال

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً