الشيوخي يدعو جماهير شعبنا العظيم لمقاطعة البضائع والمنتوجات والخدمات الاسرائيلية ومنع دخولها إلى جميع المحافظات الفلسطينية

28 أكتوبر 2022

فلسطين المحتلة – شبكة فتح العاصفة الاخبارية

دعا امين عام اللجان الشعبية الفلسطينية القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي جماهير شعبنا العظيم لمقاطعة البضائع والمنتوجات والخدمات الاسرائيلية ومنع دخولها إلى جميع المحافظات الفلسطينية ردا على الحرب الشاملة التي يشنها جيش الاحتلال النازي وقطعان عصابات المستوطنين على شعبنا وأرضنا ومقدراتنا ومقدساتنا .
وأكد الشيوخي على أهمية إعادة تفعيل حملات المقاطعة للبضائع والمنتوجات والخدمات الاسرائيلية ومنع دخول بضائع الاحتلال إلى أسواقنا بشكل كامل واعطاء الأولوية للمنتجات الفلسطينية والتوجه للبدائل الوطنية والعربية والاجنبية الصديقة والتكامل مع حركة المقاطعة العالمية لاسرائيل وسحب الاستثمارات وعزل دولة الكيان الاحتلالي العنصري الاسرائيلي .
وطالب الشيوخي جماهير شعبنا باعتماد المقاطعة كشكل من أشكال المقاومة الشعبية الفلسطينية ويجب اعتماد المقاطعة للبضائع والمنتوجات والخدمات الاسرائيلية بشكل دائم وان لا تكون المقاطعة موسمية وان تكون ثقافة شعب ليصبح الاحتلال خاسر .
ودعا الشيوخي إلى استقلالية الاقتصاد الوطني الفلسطيني عن الاقتصاد الاسرائيلي الاحتلالي الاستيطاني الاستعماري والى تحرير كافة قطاعاتنا الاقتصادية من نير السيطرة الاحتلالية والاستيطانية .

عن أبو آدم

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً