امين عام اللجان الشعبية الفلسطينية القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي ينعى شهداء حريق مخيم جباليا

17 نوفمبر 2022

فلسطين المحتلة – شبكة فتح العاصفة الاخبارية

امين عام اللجان الشعبية الفلسطينية القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي : نحتسب عند الله عز وجل ضحايا الحريق في مخيم جباليا بقطاع غزة شههداء واللذي زاد عددهم عن 20 شههيدا حتى الآن. وقال اننا نعزي اهلنا جميعا في القطاع ونعزي عائلة ابو ريا بضحايا الكارثة بمزيد من الحزن والألم والاسى .

واضاف الشيوخي ان شعبنا حزين في هذه الليلة ليلة الجمعة وان الحزن الشديد والالم والحداد يخيم على شعبنا في الوطن المحتل وفي جميع المخيمات ودول الشتات على هذه الفاجعة الكبيرة .

ودعا الشيوخي الى تشكيل لجنة تحقيق مهنية محايدة للوقوف على اسباب الفاجعة الكبرى والحريق الكبير غير المسبوق بهذا الشكل في قطاع غزة الحبيب .

 

واكد على اهمية مراعات وجود الشروط المهنية وشروط السلامة العامة في جميع المباني والمنشآت والشقق السكنية والمكاتب والمحلات التجارية والاسواق في قطاع غزة المحاصر ومتابعة ومراقبة ذلك من الجهات المختصة لحماية أرواح ابناء شعبنا هناك .

 

واشار الى أن القيادة الفلسطينية وعلى راسها سيادة الرئيس الرئيس محمود عباس ابو مازن تقف مع عائلة ابو ريا المكلومة ومع شعبنا المحاصر في قطاع غزة هاشم وتضع كل إمكانياتها وامكانيات الحكومة الفلسطينية في رام الله للتخفيف عن عائلة ابو ريا وعن اهلنا الصامدين في قطاع غزة بتوجيهات من سيادة الرئيس محمود عباس ابو مازن .

 

وقال : اننا ندعو الله أن يلهم ذوي الضحايا الشههداء الصبر والسلوان وحسن العزاء متمنيا الشفاء العاجل للجرحى .

 

وثمن الشيوخي سرعة استجابة القيادة الفلسطينية والحكومة الفلسطينية لتوجيهات سيادة الرئيس محمود عباس بالوقوف الى جانب عائلة ابو ريا وابناء شعبنا في قطاع غزة .

ودعا الشيوخي حركة فتح بكافة اقاليمها ومؤسساتها الحركية في الوطن المحتل ومخيمات ودول الشتات للمشاركة في تشييع جثامين الشههداء والصلاة على أرواحهم الطاهرة والمشاركة في بيوت العزاء في الوطن والشتات .

 

وحيا الشيوخي في النهاية جماهير شعبنا في قطاع غزة على هبتهم على قلب رجل واحد لإنقاذ عائلة أبو ريا واخمادهم الحريق ونشل الشههداء ونقل الجرحى للمشافي .

عن أبو آدم

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً