*نتنياهو البلطجي*بقلم_العميد فضل الحمدوني

*نتنياهو البلطجي*

 

رام الله 27\11\2022 شبكة فتح العاصفة الإخبارية:-

العميد فضل الحمدوني

 

وأخيرا عاد نتنياهو البلطجي إلى السلطة رئيسا للوزراء في حكومة الصهاينه.. حكومة تتكون من غلاة الصهاينه المتطرفين وعلى رأسهم ايتمار بن غفير ذلك الصهيوني الوغد الذي كان كل رصيده السياسي سياسته العنصرية وتصرفاته البربريه والهمجيه ضد شعبنا الفلسطيني وفي كل مناطق تواجده ان كان في القدس اوغيرها.

بن غفير رجل عنصري جبان يقود قطعان المستوطنيين في هجومهم على الشيخ جراح او المسجد الأقصى.

هذا العنصري الحاقد والجبان الذي يحاول ان يظهر بمظهر البطل أمام المستوطنين وهو يحمل مسدسه ويحتمي خلف شرطة الصهاينه ما هو إلا احمق جبان رعديد يختبأ كالفار اذا رماه طفل فلسطيني بحجر.

المهم عاد نتنياهو على رأس حكومة مكونة من غلاة اليمين الصهيوني أمثال بن غفير وهدفها إنهاء المشروع الفلسطيني بإقامة دولة فلسطينية مستقله وعاصمتها القدس الشريف. والملفت ان غلاة الصهاينة قد وصلوا إلى هذه السلطة بتأييد واسع من الجمهور اليهودي والذي اعتقد ان الوقت ملائم لاستكمال بناء دولة إسرائيل الكبرى متوهمين ان هذه الحكومة قادرة على تحقيق هذا الهدف بسبب التشرذم والخلاف والفوضى التي تنتشر في عالمنا العربي ومعتقدين ان سياسة التطبيع مع الانظمة العربية ستطلق ايديهم في قمع الشعب الفلسطيني وإنهاء فكرة إقامة الدولة الفلسطينية المستقله. كما انهم متأكدين أن سياسة الانقسام والتشرذم على الساحة الفلسطينيه يمنحهم الأفضلية في هذا الصراع الذي بدأ معهم منذ قرن من الزمان.

ان الخطر واضح وضوح الشمس وهو خطر يمس مستقبل الشعب الفلسطيني كله . ولابد لنا ان نعرف ان الصهاينة كلهم خطر لا فرق في سياسة حكوماتهم المتعاقبه على الأرض الفلسطينيه والشعب الفلسطيني وان حكومة نتنياهو ما هي إلا حكومة زعران تعتقد انه ان الأوان لإنجاز وإكمال مشاريع الاستيطان التي وضع اسسها حكومات العدو على مدار عقود.

ان الخطر جدي وواضح وان الصهاينة يسرعون مشاريع الاستيطان وتهويد ما تبقى من أرض فلسطين بل وتهويد المسجد الأقصى والاستيلاء على كل مقدساتنا على كل أرض فلسطين .

ان هذه العربدة الصهيونيه لا يوقفها إلا قيام وحدة وطنيه فلسطينة كاملة في إطار منظمة التحرير الفلسطينيه الممثل الشرعي والوحيد وتفعيل دورها وشن حملة سياسية مضادة للسياسة الصهيونيه على مستوى العالم كله وعلى مستويات العالمين العربي والإسلامي وعلى مستوى المنظمات الدوليه كلهاولكن الأهم من ذلك ان يفهم نتنياهو وحكومته العنصريه انه اذا كان لديهم بن غفير البلطجي الذي يحمل المسدس وهو يرتجف ويختبأ خلف أجهزتهم الامنيه ان لدى الشعب.الفلسطيني عشرات الألوف من الابطال الشجعان الذين يحبون الشهادة في سبيل أرضهم ومقدساتهم كما يحب بن غفير اللص الحياة.

عن علي

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً