الشيوخي يؤكد على قدسية حق العودة بزيارته لمديرية شؤون اللاجئين ويثمن عاليا جهود عضو اللجنة التنفيذية للمنظمة احمد ابو هولي لافشال المؤامرات على قضية اللاجئين

9 يناير 2023

فلسطين المحتلة – شبكة فتح العاصفة الاخبارية
زار امين عام اللجان الشعبية الفلسطينية القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي مديرية دائرة شؤون اللاجئين بجنوب الضفة الغربية بحضور رئيس اللجنة الشعبية للخدمات في مخيم الفوار الاستاذ عفيف غطاشة .
ورحب مدير مديرية دائرة شؤون اللاجئين في جنوب الضفة الغربية الاستاذ محمد فراج بالشيوخي والحضور مشيدا بتاريخه النضالي واهتمامه بحقوق ومعانات اللاجئين في جميع مخيمات اللجوء والشتات .
واكد القيادي عزمي الشيوخي خلال الزيارة على قدسية حق العودة للاجئين وان قضية اللاجئين جوهر الصراع مع الاحتلال الصهيوني الفاشي .
وثمن الشيوخي عاليا الجهود الكبيرة التي يبذلها عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ورئيس دائرة شؤون اللاجئين في المنظمة الوزير احمد ابو هولي لافشال المؤامرات على قضية اللاجئين والحفاظ على الحقوق المقدسة لاهلنا المشردين في مخيمات اللجوء ودول الشتات حتى العودة والحرية والتحرير واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها الابدية القدس الابية في ظل قيادة سيادة الرئيس محمود عباس ابو مازن الثابت على الثوابت الوطنية وحامل امانة الشهداء والجرحى والاسرى وعلى راسهم شمس الشهداء الرئيس الراحل ياسر عرفات .

واشار الشيوخي الى ان رئيس دائرة شؤون اللاجئين في منظمة التحرير الفلسطينية الوزير احمد ابو هولي أعاد الاعتبار لقضية اللاجئين بكل قدرة وقوة واقتدار وافشل مؤامرات شطبها وحافظ على قضية اللاجئين حية حتى العودة والتحرير كأحد الثوابت الوطنية المقدسة لشعبنا العربي الفلسطيني العظيم من خلال جهوده ونشاطه وعمله الملمس ليل نهار على مستوى العالم العربي والاقليمي والدولي وفي جميع المحافل والمؤسسات الدولية ذات العلاقة .
وفي نفس السياق شدد الشيوخي على أهمية تعزيز بنية وهيكليات وتشكيلات اللجان الشعبية للخدمات في جميع المخيمات والمواقع بالكوادر والكفاءات والخبرات السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية وتوفير كافة الاحتياجات المكتبية واللوجستية للجان الشعبية ولمديريات ومكاتب دائرة شؤون اللاجئين لتطوير الاداء وتحسين جودة الخدمات على طريق العودة والحرية والتحرير .

عن أبو آدم

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً