تقديرًا لجهوده في خدمة أبناء شعبنا المرضى في مصر.. مفوضية الأسرى تكرم مندوب الخدمات الطبية العسكرية الفلسطينية في مصر الأخ ياسر الوحيدي

18 يناير 2023

فلسطين المحتلة – شبكة فتح العاصفة الاخبارية

رحبت مفوضية الشهداء والأسرى والجرحى بالهيئة القيادية العليا لحركة فتح في المحافظات الجنوبية وعلى رأسها الأسير المحرر تيسير البرديني عضو المجلس الثوري لحركة فتح بزيارة الأخ ياسر عاطف الوحيدي مندوب الخدمات الطبية العسكرية الفلسطينية بجمهورية مصر العربية لمقرها المركزي في مدينة غزة مؤكدة ان الزيارة تأتي في إطار تعزيز العلاقة والتواصل من أجل تخفيف معاناة أبناء الشعب الفلسطيني.

وقال الأسير المحرر رامي عزارة مدير الدائرة الاعلامية لمفوضية الشهداء والأسرى والجرحى في كلمة المفوضية الترحيبية بالضيف العزيز أن معاناة الشعب الفلسطيني تزداد بفعل السياسات الاحتلالية الاسرائيلية ومن الضروري العمل من أجل تسهيل كافة الاجراءات للتخفيف من معاناتهم ومعاناة الأسرى المحررين الذين تلاحقهم الأمراض بعد تحررهم من السجون الاسرائيلية.

وثمن الأخ ياسر عاطف الوحيدي دور مفوضية الشهداء والأسرى والجرحى بالهيئة القيادية العليا لحركة فتح في المحافظات الجنوبية في التواصل مع الأسرى واهالي الأسرى والأسرى المحررين ومع كافة شرائح وفئات الشعب الفلسطيني بما يخدم المصلحة الوطنية العليا، وكذلك دور المفوضية المميز في إبراز قضية الأسرى محليًا ودورًا.

وفي ختام اللقاء والزيارة قدمت مفوضية الشهداء والأسرى درعًا تكريميًا للأخ ياسر الوحيدي كلمسة وفاء لجهوده الوطنية.

عن أبو آدم

شاهد أيضاً

حركة “فتح” وقوات الأمن الوطني في لبنان تؤبن الشهيدين العرموشي وفندي في مخيم الرشيدية

*حركة “فتح” وقوات الأمن الوطني في لبنان تؤبن الشهيدين العرموشي وفندي في مخيم الرشيدية*   …

اترك تعليقاً