القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي : شعبنا الاعزل في جنين يتعرض لمجزرة ولمحرقة ولنكبة جديدة بكل المقاييس

26 يناير 2023
فلسطين المحتلة – شبكة فتح العاصفة الاخبارية

وقال الشيوخي : حتى الان لا يقل عن 5 شهداء وعدد كبير من الجرحى وقد يصل عدد الشهداء الى 10 شهداء واهلنا البواسل في جنين البطولة والفداء صامدون بصدورهم العارية في مواجهة العدوان الاحتلالي البربري الفاشي المتواصل منذ فجر اليوم وحتى الان بدون حماية من المجتمع الدولي المنافق .

واوضح امين عام لجان المقاومة الشعبية الفلسطينية القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي ان جنين جراد تتعرض الان لمجزرة دموية بشعة ولمحرقة حقيقية نازية ولجرائم حرب ضد الإنسانية بحق شعبنا الاعزل في جنين ومخيمها طالت هذه الجرائم الارهابية الشجر والبشر والحجر وطالت المدارس والمستشفيات والمرضى وسيارات الاسعاف والاطفال والنساء والشيوخ والممتلكات العامة والخاصة .

وشدد ان شعبنا صامد مرابط ثابت فوق ارضه ولن يرحل محذرا من مجازر دموية كبيرة وواسعة النطاق يسعى الاحتلال لارتكبها ضد شعبنا العظيم في جنين وفي جميع محافظات الوطن .

وقال الشيوخي ان شعبنا لن يرحل ولن ينكسر ولن ينحني ولن يرحل ولن يركع وسيبقى صامدا شامخا عزيزا كريما حرا برغم كل الجرائم التي ترتكب بحقه من هذا الاحتلال الارهابي العنصري الفاشي النازي في جنين وفي فلسطين عموما .

واضاف الشيوخي ان هذا العدوان الاحتلالي الارهابي الفاشي على جنين ومخيمها في هذا اليوم الدامي الاسود عدوان واسع النطاق وهو الأكبر والاخطر والأوسع وان الاوضاع الحياتية صعبه في جنين وجد خطيرة وتنذر بكوارث غير مسبوقة وشعبنا في جنين يعيشون في هذه الاثناء جحيم الة الحرب الاحتلالية الاستعمارية وبرغم ذلك صامدون في جنين جراد ولن يرحلوا .

ودعا المجتمع الدولي لحماية شعبنا وللخروج عن صمته ودور المتفرج والمستنكر من اجل حماية شعبنا بشكل عملي في جنين وفي جميع محافظات الوطن والعمل على السماح للمستشفيات وللطواقم الطبية وطواقم الدفاع المدني للقيام بواجبها لانتشال وانقاذ المصابين في جنين ومخيمها .

عن أبو آدم

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً