القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي : لا معلومات رسمية حول عدد الشهداء والجرحى والاسرى والاحتلال يسعى لطمس معالم جريمته النكراء في اريحا

 

رام الله _ شبكة فتح العاصفة الإخبارية:-

القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي : لا معلومات رسمية حول عدد الشهداء والجرحى والاسرى والاحتلال يسعى لطمس معالم جريمته النكراء في اريحا وشعبنا الصامد في مخيم عقبة جبر واريحا والاغوار تعرض فجر اليوم لمجزرة دموية ولمحرقة هتلرية ولنكبة بربرية جديدة في ظل الصمت الدولي .

 

واوضح امين عام لجان المقاومة الشعبية الفلسطينية القيادي عزمي الشيوخي : ان قوات جيش الاحتلال الصهيوني قد اقتحمت اريحا فجر هذا اليوم الاثنين وقتلت ودمرت وحرقت واعاثت في اريحا ومخيمها الدمار والخراب .

وقال ان الاخبار عن عدد الشهداء والجرحى والاسرى وعن حجم الدمار غير معروف بسبب اجراءات جيش الاحتلال الهادفة لطمس معالم جريمتهم النكراء ومنع قوات الاحتلال الفاشي فرق وسيارات الاسعاف من الدخول إلى مكان الاحداث في اريحا لممارسة عملهم الإنساني والطبي والاغاثي وانقاذ الجرحى وانتشال جثامين الشهداء .

واضاف الشيوخي ان اهلنا وشعبنا الصامدون في مخيم عقبة جبر الباسل وفي مدينة اريحا والاغوار يتصدون للعداون الاحتلالي النازي العنصري بصدورهم العارية لعدم توفير الحماية الدولية لشعبنا من قبل المجتمع الدولي المنافق .

 

واكد ان شعبنا العربي الفلسطيني العظيم سيبقى يقاوم وصامد ومرابط وثابت فوق ارضه ولن يرحل .

وحذر من مغبة استمرار الاعتداءات الاحتلالية والاستيطانية والمجازر الدموية بحق شعبنا الاعزل في جميع محافظات الوطن .

واضاف الشيوخي ان هذا العدوان الاحتلالي الارهابي الفاشي على اريحا ومخيمها في هذا اليوم الاسود عدوان واسع النطاق وهو الأكبر والاخطر والأوسع على اريحا منذ احتلال عام 67 .

واردف ان الاوضاع الحياتية في اريحا كما جنين ونابلس والقدس والخليل وباقي محافظات الوطن صعبهة وخطيرة وكارثية وان العنف يولد العنفوان وان الضغط يولد الانفجارات وان الاحتلال الصهيوني الفاشي يتهم نتيجة تصاعد الاحداث ومسلسل جرائمه ومحازره المتصاعدة بحق شعبنا المرابط .

وانهى الشيوخي قائلا : ان نتنياهو يتزعم حكومة بلطجية وزعران يمارسون ارهاب الدولة المنظم ويجب تقديمهم للعدالة امام محكمة الجنايات الدولية على ما يرتكبونه من جرائم حرب ضد شعبنا وارضنا ومقدراتنا ومقدساتنا وضد الانسانية جمعاء .

عن علي

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً