امين عام لجان المقاومة الشعبية الفلسطينية القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي : اضراب المعلمين يخضع لاجندات حزبية انقلابية ويضر بابناءنا الطلبه ويحرف البوصلة عن المقاومة الشعبية لاقتحامات واعتداءات ومجازر الاحتلال ويهدف لاضعاف جبهتنا الداخلية في مواجهة العدوان الاحتلالي على شعبنا وارضنا ومقدساتنا

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية

قال امين عام لجان المقاومة الشعبية الفلسطينية القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي : اضراب المعلمين يخضع لاجندات حزبية انقلابية ويضر بابناءنا الطلبه ويحرف البوصلة عن المقاومة الشعبية لاقتحامات واعتداءات ومجازر الاحتلال ويهدف لاضعاف جبهتنا الداخلية في مواجهة العدوان الاحتلالي على شعبنا وارضنا ومقدساتنا.

وقال : ان مجموع دوام المعلمين في الضفة الغربية حوالي 180 يوم من كل عام ونسبة عالية من المعلمين يعملون في مهن أخرى بعد الدوام الرسمي مخالفين القانون الاساسي الفلسطيني .

واستهجن الشيوخي اضراب المعلمين في الضفة الغربية في ظل قرصنة الاحتلال الفاشي الصهيوني لاموال المقاصة واموال الشهداء والجرحى والاسرى .

واكد ان حكومة حماس في قطاع غزة الحبيب تصرف ما لا يزيد عن 6o % فقط من الرواتب للمعلمين واصحاب الوظائف العمومية ولا يوجد اضراب في قطاع غزة ما يبين الاجندات الانقلابية للمحرضين على الاضراب في الضفة الغربية .

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً