القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي يدعو المعلمين والطلاب وجميع قطاعات شعبنا لتعزيز المقاومة الشعبية بالعودة إلى الارض لحمايتها من التهجير القصري والتهويد ويطالب بتعزيز المقاومة الشعبية لحماية اقصانا واسرانا وتفعيل واحياء حملات مقاطعة منتوجات وبضائع الاحتلال تحت شعار قاطع احتلالك برغيف خبزك وغذائك واعتماد المقاطعة كشكل من اشكال المقاومة الشعبية للرد على اقتحامات ومجازر وعدوان حكومة نتنياهو وابن غفير الفاشية ويؤكد اننا بالثبات وبالصمود وبالمقاومة وبالمقاطعة نقصر من عمر الاحتلال

دولة فلسطين/ شبكة فتح العاثفة الإخبارية

دعا امين عام لجان المقاومة الشعبية الفلسطينية القيادي الفتحاوي عزمي الشيوخي قطاع المعلمين والطلاب وجميع قطاعات شعبنا لتعزيز المقاومة الشعبية بالوحدة وبالعودة إلى الارض لحمايتها من التهجير القصري والتهويد والاستيطان .

وقال : ان اضراب المعلمين وترك ابنائنا الطلبة في الشوارع أضر بالطلبة وبالمسيرة التربوية والنضالية لشعبنا حيث أن الاضراب جاء بالتزامن مع الحرب الشاملة والمفتوحة التي يشنها الاحتلال على شعبنا وارضنا وعلى مسرانا واسرانا ومقدساتنا وعلى ثرواتنا ومنجزاتنا الوطنية لشطب هويتنا وقضيتنا وتصفية وجودنا .

وطالب جماهير شعبنا بتعزيز المقاومة الشعبية لحماية اقصانا واسرانا وتفعيل حملات مقاطعة منتوجات وبضائع الاحتلال تحت شعار قاطع احتلالك برغيف خبزك وغذائك وباعتماد المقاطعة كشكل من اشكال المقاومة الشعبية للرد على اقتحامات ومجازر وعدوان حكومة نتنياهو وابن غفير الفاشية على ارضنا وشعبنا واسرانا ومسرانا ومقدساتنا وقرصنة وسرقة ثرواتنا واموالنا وحقوقنا .
واكد قائلا : اننا بالوحدة الوطنية وبالثبات وبالصمود وبالمقاومة وبالمقاطعة نقصر من عمر الاحتلال على طريق العودة والتحرير وزوال الاحتلال من فوق ارضنا واطلاق سراح اسرانا البواسل من سجون الاحتلال .

واوضح ان هناك قرارات للمجلس المركزي الفلسطيني والمجلس الوطني الفلسطيني تدعو الى استقلالية الاقتصاد الوطني الفلسطيني وحمايته من التبعية للاقتصاد الاسرائيلي .

وقال القيادي عزمي الشيوخي : ان الوحدة الوطنية والانتصارات والنجاحات التي حققتها حملات مقاطعة البضائع الاسرائيلية إبان انتفاضة الحجارة المقدسة التي انطلقت عام 87 أدى تأثيرها لاغلاق عدد كبير من الشركات الاسرائيلية العملاقة أبوابها في حينه بفعل المقاطعة وهذا نموذج يحتذى يجب العودة لتطبيقه من جديد ضد حكومة نتنياهو وابن غفير الإرهابية بالتكامل مع الحركة العالمية للمقاطعة من اجل عزل دولة الاحتلال عن العالم واحداث هجرة صهيونية معاكسة تنهي الاحتلال .
وشدد الشيوخي على اهمية ان يصبح الاحتلال خاسر وانه لا يجوز ان ناكل او نلبس من منتجات وبضائع الاحتلال الذي يدمر منازلنا ويقتل ابنائنا ويستبيح يسرق ثرواتنا واموالنا ويدنس ارضنا ومقدساتنا .

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً