المركز الفلسطيني للديمقراطية وحل النزاعات وبالشراكة مع نقابة الصحفيين الفلسطينيين يفتتحان اول لقاء من سلسلة لقاءات توعوية حول حرية الرأي والتعبير

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية

افتتح المركز الفلسطيني للديمقراطية وحل النزاعات وبالشراكة مع نقابة الصحفيين الفلسطينيين صباح اليوم لقاء توعوي تدريبي بجامعة غزة حول حرية الرأي والتعبير .

وذلك بحضور د . ابراهيم ابو رحمة عميد كلية الدراسات المتوسطة بجامعة غزة وأ. ربيع حمودة منسق المشاريع بالمركز و د. تحسين الأسطل نائب نقيب الصحفيين و أ. فيصل مغاري نائب رئيس لجنة التدريب وأ. رجائي الشطلي منسق عام لجنة التدريب ومثقف اللقاء

أ . عبد الكريم فنقة

في بداية اللقاء رحب د. ابراهيم ابو رحمة بالحضور مؤكداً على أهمية عقد مثل هذه اللقاءات التثقيفية والنشاطات اللامنهجية والتي تفيد الطلبة في تطوير وصقل ذواتهم ، مجدداً شكره وتقديره لمركز حل النزاعات وللنقابة وللجنة التدريب فيها .

وفي كلمة له نقل د. تحسين الأسطل تحيات الأخ ناصر أبو بكر نقيب الصحفيين الفلسطينيين ، مؤكدا على أن النقابة سعيدة بهذا التعاون مع المركز والجامعة ومستعدة لعقد دورات ولقاءات أخري ، مشددا على أهمية أن يسود لغة الحوار وحرية الرأي والتعبير بين أبناء المجتمع والذي يفضي بالنهاية الي السلم الأهلي .

ومن جانبه أكد الأستاذ ربيع حمودة منسق المشاريع بمركز حل النزاعات على شكر المركز لتعاون النقابة وجامعة غزة على عقد مثل هذه اللقاءات بشكل دوري والتي من شأنها تعزيز السلم الأهلي وتعزيز ثقافة الحوار ونبذ خطاب الكراهية.

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً