عضو اللجنة التنفيذية رمزي رباح يلتقي امين عام اللجان الشعبية عزمي الشيوخي ويؤكد اهمية تعزيز التعاون وتوحيد الجهود كافة في مناهضة الابرتهايد سياسيا وحقوقيا وقانونيا وميدانيا وتوثيقيا واعلاميا على جميع المستويات الداخلية والاقليمية والدولية

2 مارس 2023
فلسطين المحتلة – شبكة فتح العاصفة الاخبارية
استقبل عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ورئيس دائرة مناهضة الفصل العنصري والابرتهايد في المنظمة القائد رمزي رباح في مكتبه بمقر منظمة التحرير الفلسطينية برام الله امين عام اللجان الشعبية الفلسطينية القيادي عزمي الشيوخي بحضور مدير عام دائرة مناهضة الفصل العنصري والابرتهايد في منظمة التحرير الفلسطينية ماهر عامر .

وفي البداية رحب رباح بالشيوخي مشيدا بدور اللجان الشعبية والمقاومة الشعبية في مواجهة مصادرة الاراضي والتهويد وبناء المستوطنات ومقاومة جدار الفصل العنصري والاستيطان الاستعماري والتهجير القصري .

وشرح رباح اهمية دائرة مناهضة العنصرية ” الأبرتهايد ” التي تم إستحداثها مؤخرا ضمن مهام اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية .

واكد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رمزي رباح على اهمية تعزيز التعاون وتوحيد الجهود كافة في مناهضة الفصل العنصري والابرتهايد سياسيا وحقوقيا وقانونيا وميدانيا وتوثيقيا واعلاميا على جميع المستويات الداخلية والاقليمية والدولية .

واكد رباح على اهمية الجان الشعبية للحراسة والحماية لشعبنا وارضنا وممتلكاتنا العامة والخاصة وحشد الدعم الدولي شعبيا ورسميا لمعاقبة إسرائيل على جرائمها وخصوصا نظام الفصل العنصري “الأبارتهايد” الذي ترسخه في الأراضي الفلسطينية .

وقال القائد الفلسطيني رمزي رباح أن الدائرة شرعت منذ إستحداثها بالتواصل مع كافة الجهات ذات العلاقة والمعنية بفضح نظام الفصل العنصري الإسرائيلي من أجل بلورة خطة عمل متكاملة تتيح التحرك على كافة المستويات القانونية والإعلامية ضمن شبكة علاقات واسعة وتنسيق مع مختلف المنظمات الشعبية والأهلية وحركات التضامن والمناصرة ومنظمات حقوق الإنسان واللجان الشعبية ولجان المقاطعة والمقاومة الشعبية من أجل التحرك ببناء أوسع تحالف دولي ضاغط يدفع المنظمات الدولية والمجتمع الدولي لمعاقبة إسرائيل على جرائمها.

ومن جانبه اشاد الشيوخي بإنجازات دائرة مناهضة الفصل العنصري والابرتهايد المستحدثة ضمن دوائر منظمة التحرير الفلسطينية .
واكد الشيوخي على اهمية وجود الدائرة من اجل تصليب وتقوية جبهتنا الداخلية وتعزيز صمودنا ومقاومتنا في مواجهة استمرار الاحتلال الاستعماري الاستيطاني الاحلالي فوق اراضي دولتنا الفلسطينية المستقلة بعاصمتها الابدية القدس الابية .
وشدد على اهمية الحفاظ على وحدة ارضنا وشعبنا في مواجهة استمرار الاقتحامات والاعتداءات والمحارق والمجازر التي يتعرض لها شعبنا الصامد المرابط وضرورة تعزيز التعاون والتكامل والتناغم المشترك في العمل والأداء والإنجاز الفلسطيني في مناهضة سياسات وبرامج الفصل العنصري والابرتهايد .
ورحب الشيوخي باسم اللجان الشعبية ولجان المقاومة الشعبية كافة بإستحداث الدائرة ضمن أعلى هيئة سياسية في القيادة الشرعية لشعبنا العظيم في الوطن والشتات وهي اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي الوحيد لشعبنا في كافة اماكن تواجده .

وثمن الشيوخي عاليا حرص عضو اللجنة التنفيذية رمزي رباح على اهمية تعزيز التعاون والتنسيق المشترك ما بين الدائرة واللجان الشعبية والوطنية والاهلية للتكامل في العمل والأداء والإنجاز والعمل ضمن برنامج وطني موحد امام المجتمع الدولي .
وفي نهاية اللقاء تم الاتفاق على الاستمرار في التواصل والتعاون المشترك من اجل تحقيق أهداف الدائرة والاهداف الوطنية العليا لشعبنا في ظل قيادتنا التاريخية الشرعية منظمة التحرير الفلسطينية .

عن أبو آدم

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً