امين عام لجان المقاومة الشعبية القيادي عزمي الشيوخي يدعو حركة حماس للمشاركة مع حركة فتح وفصائل العمل الوطني في مواجهة العدوان الاحتلالي على الكل الفلسطيني ويؤكد ان العدو المركزي هو الاحتلال

8 مارس 2023
فلسطين المحتلة – شبكة فتح العاصفة الاخبارية

دعا امين عام لجان المقاومة الشعبية القيادي عزمي الشيوخي حركة حماس للمشاركة مع حركة فتح وفصائل العمل الوطني في مواجهة العدوان الاحتلالي على الكل الفلسطيني ويؤكد ان العدو المركزي هو الاحتلال .
ودعا ابناء حماس في الضفة الغربية والقدس للالتزام وللانضباط ضمن قواعد المواجة الحقيقية مع المحتل الغاصب والكف عن صناعة الفتن في الضفة الغربية والقدس بين صفوف ابناء شعبنا وفي جبهتنا الداخلية .
ودعا الشيوخي حركة حماس للالتحاق بركب المقاومة التي تقودها حركة فتح في الضفة الغربية وفي القدس مع فصائل العمل الوطني والى مشاركة حركة حماس مع حركة فتح يدا بيد في خندق واحد ميدانيا للدفاع عن ارضنا وشعبنا ومقدساتنا ومواجهة العدوان والحرب الشاملة التي يشنها الاحتلال على مخيماتنا ومدننا وقرانا ومقدساتنا معا وسويا .

وطالب حركة حماس وقف جميع محاولات افتعال القصص والمشاكل والفتن الداخلية ووقف جميع حملات التشهير والتشكيك والتكفير والتخوين بحق حركة فتح الابية وبالأجهزة الامنية حماة الوطن والقضية وحماة الدار والديار وحماة القدس والمقدسات وحماة الفرسان والأسود والعرين .
مشيرا الشيوخي في حديثه الى محاولات زمرة من ابناء حماس لاختطاف جثمان الشهيد في نابلس وحرف مسار تشييع الجثمان خلافا لارادة عائلة الشهيد والترتيبات التي تم التوافق عليها بين الجميع مع عائلة الشهيد .

واوضح ان حركة فتح العملاقة بشبيبتها وباجهزتها وبجميع تشكيلاتها العسكرية والامنية والمدنية والشعبية وعلى راسها كتائب شهداء الاقصى تقود جماهير شعبنا في هذه المعركة المفتوحة التي فرضها الاحتلال الاسرائيلي الفاشي على شعبنا في القدس وفي الضفة الغربية دون أن تحرك حركة حماس ساكن من قطاع غزة ودون أن تفعل حماس اي شيء ضد الاحتلال في الضفة الغربية وفي القدس ايضا والاكتفاء بوقوفهأ موقف المتفرج لاقتناص اي فرصة تتاح لها لصناعة الفتنة وللتشهير والتخوين والتكفير في ظل استمرار بيعها لدماء ابناء شعبنا مقابل حقيبة دولارات العمادي ونبغي هدوء والضبط الميداني الحلال والتنسيق الامني الحلال مع الاحتلال مقابل الدولارات .
واضاف ان حركة فتح بكل هياكلها وتشكيلاتها العسكرية والامنية والمدنية والشعبية مستمرة في خوض الحرب الشاملة مع الاحتلال دفاعا عن شعبنا وارضنا ومقدساتنا ودفاعا عن شرف الامتين العربية والاسلامية وتقدم فتح والأجهزة الامنية قوافل الشهداء كل يوم وعلى حركة حماس اما ان تعود من الفنادق الى الخنادق وتشارك في المقاومة او ان تسكت وتتنحى جانبا حتى يتمكن المقاومين من القياد بدورهم الدفاعي عن الأرض والعرض والقدس والمقدسات بدون خذلان وخيانة وطعنات في الظهر .

وقال : لا يجوز لزمرة من ابناء حركة حماس ان تطعن مقاومتنا الشعبية وحركتنا الرائدة فتح واجهزتنا الامنية صمام الامن والامان لشعبنا ولمقاومتنا في الظهر في ظل انشغال حركة فتح في مواجهة جيش الاحتلال الفاشي وقطعان عصابات المستوطنين وجها لوجه من نقطة الصفر وهي تقدم قوافل الشهداء والجرحى والاسرى يوميا .
وقال اننا في المقاومة الشعبية مع شعبنا العظيم الصامد المرابط لن نسمح ان يصبح ابناء حركة فتح والأجهزة الامنية المشتبكين مع جيش الاحتلال ما بين مطرقة عدوان الاحتلال النازي وسنديان خيانة زمرة من ابناء حركة حماس وماكنتها الاعلامة الحاقدة على حركة فتح وعلى الأجهزة الامنية التي تحمل العقيدة الوطنية للدفاع عن شعبها وقضيته وثوابته الوطنية وثورته العملاقة .

عن أبو آدم

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً