القيادي عزمي الشيوخي الغالبية العظمى من الشهداء والجرحى والاسرى هم من ابناء حركة فتح وشبيبتها ومن الأجهزة الامنية

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية

خلال زيارته الليلة الماضية لمديرية الضابطة الجمركية اكد امين عام لجان المقاومة الشعبية الفلسطينية القيادي عزمي الشيوخي ان الغالبية العظمى من الشهداء والجرحى والاسرى هم من ابناء حركة فتح وشبيبتها ومن الأجهزة الامنية واشاد الشيوخي بالعيون الساهرة على امن الوطن والمواطنين وبالجهود والتضحيات التي يقدمها جهاز الضابطة الجمركية وابناء المؤسسة الامنية الفلسطينية في الحفاظ على الامن الاقتصادي والاجتماعي والوطني والقومي وحماية اسواقنا وخدمة شعبنا المرابط وتعزيز صموده في مواجهة التحديات والاخطار .
وقال الشيوخي ان جماهير شعبنا يعتزون ويفتخرون بالاجهزة الامنية وبعقيدتها الوطنية وبشهداء الاجهزة الامنية وآخرهم الضابط في جهاز الضابطة الجمركية ابن الاجهزة الامنية الشهيد البطل المشتبك النقيب زياد الزرعيني .
وحيا الشيوخي باسم اللجان الشعبية ولجان المقاومة الشعبية الفلسطينية ابناء المؤسسة الامنية وشهدائها الابرار وجرحاها واسراها البواسل وعلى راسهم الشهيد زياد الزرعيني .

واشاد الشيوخي بتوجيهات وتعليمات ومتابعان قائد جهاز الضابطة الجمركية اللواء اياد بركات وبالجهود الكبيرة والمتواصلة ليل نهار التي يبذلها مع قيادات وضباط وأفراد جهاز الضابطة الجمركية في حماية اسواقنا ومحاصرة جميع الظواهر السلبية في اسواقنا لحماية حقوق المستهلك وتعزيز اقتصادنا الوطني وخصوصا في ظل قرصنة اموال المقاصة الفلسطينية من قبل سلطات الاحتلال الفاشي والحرب الاقتصادية التي يشنها الاحتلال على شعبنا وعلى اقتصادنا وعلى مواردنا وثرواتنا .

وكان في استقبال الشيوخي في مقر مديرية الضابطة الجمركية بالخليل نائب مدير الضابطة الجمركية في محافظة الخليل المقدم شادي الراغب والنقيب محمد عبيات وعدد من ضباط جهاز الضابطة الجمركية .
ورحب الراغب في بداية الزيارة بالشيوخي واشاد بتاريخه النضالي وبمواقفه الوطنية .

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً