القيادي عزمي الشيوخي يدعو الحكومة الى تعيين معلم بديل لكل معلم يثبت امتناعه عن تدريس ابنائنا

 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية

دعى القيادي عزمي الشيوخي الحكومة الى تعيين معلم بدليل لكل معلم يثبت امتناعه عن تدريس ابنائنا الطلبه واكد ان المعلم الغير امين على مصالح وحقوق جموع الطلبة لا يستحق ان يكون معلم .

ودعا امين عام لجان المقاومة الشعبية الفلسطينية القيادي عزمي الشيوخي المعلمين لتحليل رواتبهم من ناحية شرعية من خلال تعليم طلابنا وقيامهم بواجبهم الوظيفي الرسمي في إعطاء الحصص الوجاهية للطلاب وفك الاضراب الذي يتعارض مع الشرع ويؤدي الى الضرر الكبير للمجتمع وإن الغاية لاتبرر الوسيله والفتنة نائمة ولعن الله موقظها .

ودعا الى تشكيل لجان شعبية في جميع الحارات والاحياء للدفاع عن حقوق الطلاب وحماية المسيرة التعليمية في جميع محافظات الوطن من العابثين .

وطالب مجالس أولياء أمور الطلبة بتفعيل دورها في حماية حقوق الطلاب في التعليم وعودتهم الى مقاعد الدراسة فورا ودون اي ابطاء .

واكد ان كل معلم لم يقم بواجبه الوظيفي في تعليم طلابنا لا يستحق أن يقبض راتبه لان راتبه أصبح بدون جهد وبدون مقابل وفي هذا يدخل راتبه من الناحية الشرعية باب الحرام .

ودعا المعلمين ان لا ينجروا خلف الاشاعات والاضاليل والاكاذيب التي تصدر من اصحاب الاجندات الخارجية والظلامية والمرتزقة الذين يركبون الموج ليتصيدوا في الماء العكر

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً