القيادي عزمي الشيوخي : بشاير النصر هلت على شعبنا العظيم مع هلال شهر رمضان بانتصار اسرانا على السجان بتحقيق مطالبهم كافة قبل الدخول بالاضراب المفتوح عن الطعام

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية

قال القيادي عزمي الشيوخي هلت بشاير النصر على شعبنا العظيم مع هلال شهر رمضان بانتصار اسرانا على السجان بتحقيق مطالبهم كافة قبل الدخول بالاضراب المفتوح عن الطعام .

وقال امين عام لجان المقاومة الشعبية الفلسطينية القيادي عزمي الشيوخي : ان إرادة اسرانا البواسل تفوقت بصلابتها على السجان وانتصر اسرانا الاسود بوحدتهم وصلابة موقفهم الموحد وبارادتهم الفولاذية على عنصرية وفاشية الاحتلال الارهابي وعلى المجرم الارهابي ابن غفير وحكومته الفاشية .

واضاف ان أمعاء اسرانا الابطال انتصرت على عنجهية الاحتلال وعلى إدارة السجون الاسرائيلية وجدرانها المسلحة وقضبانها الحديدية وآلتها العسكرية باستجابة حكومة الاحتلال لكافة مطالبهم دون الخوض بالاضراب .

واوضح ان انتفاضة السجون قد انتصرت على الاجراءات الإرهابية لحكومة نتنياهو وابن غفير وسموتريتش الفاشية وتحقق الانتصار بتراجع الاحتلال عن قراراته بحق اسرانا الاسود البواسل الذين لا يزالون يقبعون خلف القضبان الحديدية في زنازين واقبية وباستيلات الاحتلال النازي وان النصر حليف اسرانا وحليف شعبنا العظيم ومن نصر الى نصر ويا جبل ما يهزك ريح ومنصورين بعون الله منصورين منصورين منصورين .

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً