فتح إقليم غرب غزة يعقد لقاءً لمفوضي الإعلام في المناطق

غزة/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية

عقدت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح إقليم غرب غزة مفوضية الإعلام، بحضور الأخ إياد نصر عضو المجلس الثوري ومفوض الدائرة الإعلامية في الهيئة القيادية العليا ، والأخ زياد مطر أمين سر الإقليم ومفوض الإعلام في الإقليم، لقاءً إعلامياً ضم كافة الإخوة والأخوات مفوضي اللجان الإعلامية في مناطق غرب غزة التنظيمية، واللجنة العامة.. لمناقشة الواقع الإعلامي في الإقليم .. وآخر المستجدات السياسية .
ورحب الأخ زياد مطر بمفوض الإعلام الأخ إياد نصر ، مشيداً بالجهد الذي يبذل من مفوضية الإعلام ومواجهة الأعداء والخصوم ، بالصورة والكلمة المعبرة عن ثورة عظيمة تقودها حركة فتح.
وأشار الأخ إياد نصر في سياق كلمته، إلى المستجدات الإعلامية للحركة وحالات الهجوم المسعورة التي استهدفت التنظيم وقيادة السلطة الفلسطينية مشدداً على أهمية تعزيز الإطار التنظيمي إعلامياً ، وكسب الرأي العام بكافة الوسائل المتاحة والمقبولة .
كما أشاد الاخ نصر بحالة الإعلام المميزة في إقليم غرب غزة والجهود المبذولة من مفوضية الإعلام في الإقليم وكافة المناطق التنظيمية.
وفي نهاية اللقاء قدم الأخ إياد نصر الشكر لمفوضية الإعلام وثمن الدور الذي تقوم به المفوضية في مواجهة التحديات التي تواجه الحركة .

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

حركة “فتح” وقوات الأمن الوطني في لبنان تؤبن الشهيدين العرموشي وفندي في مخيم الرشيدية

*حركة “فتح” وقوات الأمن الوطني في لبنان تؤبن الشهيدين العرموشي وفندي في مخيم الرشيدية*   …

اترك تعليقاً