قلقيلية : حفل ختامي لمخيم حي الشيخ جراح

16 يوليو 2021
فلسطين المحتلة – شبكة فتح العاصفة الاخبارية

نظم اليوم حفل ختامي للمخيم الصيفي ” حي الشيخ جراح” وذلك خلال احتفال رسمي اقيم في مدرسة بنات قلقيلية الاساسية وسط مدينة قلقيلية نظمته حركة فتح اقليم قلقيلية “مؤسسة الاشبال والزهرات” بالتعاون مع جمعية قلقيلية النسائية.

وشارك في الاحتفال اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية، ومحمود ولويل امين سر اقليم حركة فتح واعضاء الاقليم، وممثلون عن المؤسستين الامنية والمدينة، وفعاليات رسمية وشعبية من المحافظة.

وخلال الاحتفال الذي بدا بالسلام الوطني وايات عطره من القران الكريم نقل المحافظ تحيات الرئيس محمود عباس للزهرات والاشبال المشاركين في المخيم، واكد على اهمية دور الشباب في معركة البناء والتحرير، وأكد ان عنوان المخيم حي الشيخ جراح يوصل رسالة تؤكد تمسك شعبنا بثوابته وصموده في وجه الاحتلال ومخططاته، وان القدس عاصمة الدولة الفلسطينية المستقلة.

وفي كلمتها عن حركة فتح اكدت هناء حسنين عضو اقليم حركة فتح على اهمية التنشئة الوطنية لمواجهة التحديات التي يوجهها شعبنا وفي مقدمتها الاحتلال، مؤكدة ان لجنة المرأة قامت بتنظيم هذا المخيم للتأكيد على ان القدس فلسطينية وان الاحتلال لزوال.

بدورها شكرت رانيا سعسع مديرة المخيم الداعمين والمشاركين في المخيم، واكدت ان المخيم حقق اهدافه وسجل بصمة جديدة في سجل المخيمات.

وتخلل الاحتفال فقرات فنية ووطنية قدمتها زهرات واشبال المخيم، كما تم تكريم الداعمين للمخيم.

عن أبو آدم

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً