هيئة الاسرى بغزة: ثلاثة اسرى من قطاع غزة يدخلون اعواما جديدة في سجون الاحتلال.

14 أغسطس 2021

فلسطين المحتلة – شبكة فتح العاصفة الاخبارية

أفادت هيئة شئون الأسرى والمحررين في المحافظات الجنوبية بان ثلاثة اسرى من قطاع غزة يدخلون اليوم اعواما جديدة في سجون الاحتلال.

وأوضح الأستاذ حسن قنيطة رئيس لجنة ادارة الهيئة بغزة ان الاسير “عابد عبدالمعطي عابد” من سكان معسكر جباليا – محافظة شمال غزة، ينهي اليوم عامه التاسع عشر ويدخل عامه العشرون والاخير في سجون الاحتلال،مشيرا الي ان الاسير عابد من مواليد عام 1963وهو اعزب قد اعتقل بتاريخ2002/08/14 وحكم عليه بالسجن 20 عاما بتهمة الانتماء الي تنظيم فلسطيني ومقاومة الاحتلال .

وأضاف قنيطة بان الاسير “ماجد فهمي سلامه ابوالقمبز” من سكان حي الشجاعية شرق محافظة غزة يدخل اليوم عامه السادس عشر في الاسر ، لافتا الي انه اعتقل بتاريخ 2006/05/14 وحكم عليه بالسجن 19 عاما بتهمة الإنتماء إلى تنظيم فلسطيني ومقاومة الاحتلال وهو من مواليد عام 1977 وهو متزوج ولديه بنت .

كما افاد قنيطة بان الاسير “سمير فوزي موسى ابوسنيمة” من سكان منطقة الشوكة بمحافظة رفح انهي يوم أمس عامه الثاني ويدخل اليوم عامه الثالث والاخير في سجون الاحتلال من مدة حكمه البالغة عامان ونصف وهو اعزب ومن مواليد عام 1999، علما بانه قد اعتقل بتاريخ 2019/08/13.

عن أبو آدم

شاهد أيضاً

محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟*  

*محاولة أخرى على طريق استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية ،، فهل ينجح لقاء القاهرة ؟؟* *عبدالله …

اترك تعليقاً