حركة فتح_ إقليم غرب غزة_ تستقبل ممثلي الحركة في اللجنة الشعبية للاجئين لمخيم الشاطئ

 

إقليم غرب غزة 23_8_2021_شبكة العاصفة الإخبارية :-

إستقبلت حركة التحرير الوطني الفلسطيني”فتح” قيادة إقليم غرب غزة صباح اليوم في مقر قيادة الإقليم كتلة حركة فتح في اللجنة الشعبية للاجئين لمناقشة عمل اللجنة وتطوير الأنشطة والفعاليات .

حيث كان في إستقبال الحضور الأخ المناضل/ د. حسن أحمد عضو الهيئة القيادية العليا لحركة فتح ومفوض دائرة اللاجئيين في المحافظات الجنوبية والأخ المناضل/زياد مطر”أبوطارق” أمين سر إقليم غرب غزة في حركة فتح ومفوض دائرة العلاقات الوطنية واللاجئين في الإقليم الأخ المناضل/خالد الجعبري وقيادة الإقليم .

هذا وقد ورحب الأخ زياد مطر بالأخوة في اللجنة الشعبية للاجئين في مخيم الشاطئ ،مؤكداً على أهمية سبل التعاون المشترك من أجل ان تبقى قضية اللاجئين على سلم أولويات حقوق شعبنا الفلسطيني ،مشدداً على أن قضية اللاجئين هي قضية محورية وهي أحد أهم الثوابت الفلسطينية التى تقاتل القيادة الفلسطينية من أجلها في كل المحافل الدولية بقيادة الأخ الرئيس محمود عباس “ابومازن”

كما ثمن الأخ زياد مطر دور اللجنة الشعبية للاجئين في مخيم الشاطئ والدور النضالي الذي تقوم به مع أبناء شعبنا اللاجئين، مطالباً ببذل مزيداً من الجهد والعمل من أجل المحافظة على ان تبقى دائماً قضية اللاجئين على سلم أولويات الإعلام المحلي والدولي .

من جهتهِ أكد الأخ حسن احمد مفوض دائرة اللاجئين على اهمية الدور النضالي والوطنى الذي تقوم به اللجنة في فرض الرواية الفلسطينية الصحيحة للعالم وإظهار قضية اللاجئين بشكل أكبر وأكثر تأثير في كافة الإتجاهات مضيفاً أن قيادة الحركة في المحافظات الجنوبية بقيادة الأخ أبوماهر حلس عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ،يعطى اهمية كبيرة لهذه المهمة الوطنية الموكلة للأخوة في اللجنة الشعبية .

وأضاف الاخ حسن احمد أننا في قيادة الحركة سنكون دوماً الداعمين والمساندين للأخوة في اللجنة الشعبية وسنعمل معاً لتذليل كل العقابات من اجل ان تبقى قضية اللاجئين حاضرة دوماً ليست فقط في المناسبات الوطنية ،وإنما بشكلٍ دائمٍ ومستمر .

نصر أحمد رئيس اللجنة الشعبية في مخيم الشاطئ أكد على ان الأخوة ممثلي الحركة في اللجنة يعملون من منطلق الأمانة الدينية والوطنية والتنظيمية التى كُلِفوا بها .
مشيداً بالدور المساند من الاخوة في قيادة إقليم غرب غزة والحركة ،مؤكداً على إستمرار عمل اللجنة وفق الإحساس بالمسؤلية الوطنية والدينية ،مشيراً على أن الأخوة في اللجنة من الحركة وفصائل منظمة التحرير نعمل كفريق واحد من اجل الوصول الى أهدافنا المنشودة .
وفي نهاية اللقاء شكر المهندس نصر أحمد قيادة إقليم غرب غزة على حُسن الإستقبال وإجابية اللقاء في طرح كل القضاية المتعلقة بقضية اللاجئين في مخيم الشاطئ .

#إقليم_غرب_غزة
#مفوضية_الإعلام

عن علي

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً