مفوضية المكاتب الحركية في إقليم غرب غزة تهني الاخوة دهمان وابو عبدو والغول

غزة/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية
قدمت مفوضية المكاتب الحركية في إقليم غرب غزة ،اليوم الثلاثاء، التهاني والتبريكات الي الأخوة ايمن ابو عبدو أمين سر المكتب الحركي للمهن الطبية إقليم غرب غزة، والاخ لؤي الغول امين سر المكتب الحركي للصحفيين في الإقليم، والاخ ايمن دهمان امين سر المكتب الحركي الفنانيين التشكيليين إقليم غرب غزة.

وهنأ الأخ أبو وطفة مفوض المكاتب الحركية بالاقليم الاخوة أمناء سر المكاتب الحركية بالاقليم بنجاح أبنائهم في الثانوية العامة، متمني لهم دوام التوفيق والنجاح في حياتهم العلمية والعملية، موضحا أن أبناء الحركة وأبنائهم هم فخر للحركة، ونقل ابو وطفة رسالة مباركة وتهنئة للأخوة من الأخ المناضل احمد حلس “ابو ماهر” عضو اللجنة المركزية لحركة فتح مفوض التعبئة والتنظيم في المحافظات الجنوبية.

وفي سياق آخر أكد ابو وطفة التفاف المكاتب الحركية في اقليم غرب غزة خلف قيادتهم الشرعية الممثلة بفخامة الأخ الرئيس أبو مازن وإلتزامهم بتعليمات المفوض العام في المحافظات الجنوبية الأخ ابو ماهر حلس متمني للأخ المناضل ابوماهر دوام الصحة والعافية.

أوضح ابو وطفة أننا في حركة فتح لن نتواني عن بذل الغالي والنفيس من أجل حماية مشروعنا الوطني وإقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف واننا لن نقبل عن ذلك بديل .

من جهتهم شكر الاخوة أمناء السر الاخ شريف ابو وطفة والمهنئين معه معربين عن سعادتهم بالزيارة،
وشارك في الزيارات بعض الاخوة أمناء سر المكاتب الحركية في الإقليم وبعض أمناءسرالمناطق التتظيمية.

عن علام عبيد

شاهد أيضاً

حركة “فتح” وقوات الأمن الوطني في لبنان تؤبن الشهيدين العرموشي وفندي في مخيم الرشيدية

*حركة “فتح” وقوات الأمن الوطني في لبنان تؤبن الشهيدين العرموشي وفندي في مخيم الرشيدية*   …

اترك تعليقاً