الشيوخي : ما حصل في صفد لقطعان المستوطنين رسالة ربانية للبشرية بان الله معنا …..

الشيوخي : ما حصل في صفد لقطعان المستوطنين رسالة ربانية للبشرية بان الله معنا …..


الخليل – ٢٠٢١/٤/٣٠ شبكة فتح العاصفة الإخبارية ……
قال امين عام اللجان الشعبية الفلسطينية القيادي في حركة فتح عزمي الشيوخي ان ما حصل في صفد هذه الليلة المباركة لقطعان المستوطنين في اعقاب خطاب سيادة الرئيس محمود عباس رسالة ربانية للبشرية جمعاء تشير الى ان الله عز وجل معنا فان ما حصل لقطعان المستوطنين يظهر بدون اي تاويل ان الله مع المقدسيين المرابطين الصامدين ومع شعبنا الفلسطيني العظيم ومع القيادة الفلسطينية الشرعية وعلى راسها سيادة الرئيس ابو مازن حتى النصر والتحرير .
وقال اننا في اللجان الشعبية الفلسطينية وفي القواعد الشعبية والتنظيمية في الوكن ومخيمات اللجوء ودول الشتات خلف قيادة سيادة الرئيس ابو مازن ومع كل توجهاته وقراراته بشكل عام وايضا بما يتعلق في تاجيل الانتخابات التشريعية .
واضاف ان القبول باجراء الانتخابات التشريعية بدون القدس خيانة وانه لا انتخابات بدون القدس وان الموافقة على الانتخابات بدون القدس يعني التنازل عن القدس وليس منا وليس فينا ولن نقبل ان يكون بيننا من يريد اجراء الانتخابات بدون القدس .
واوضح ان القيادة الفلسطينية وخلفها شعبنا العظيم متمسكون بكامل حقوقنا السيادية في القدس عاصمتنا الابدية وخلف قيادة سيادة الرئيس محمود عباس حامل الامانة والثابت على الثوابت الوطنية .
وقال اننا نجدد العهد والوفاء والبيعية لقيادة سيادة الرئيس محمود عباس ابو مازن .
واشار الى ان ما جاء في خطاب سيادة الرئيس وما صدر عنه من قرارات وتوجهات وتعليمات في هذه الليلة المباركة تؤكد حرصه على توابتنا وحقوقنا الوطنية وفي مقدمتها حقنا التاريخي والديني والوطني والقومي في القدس عاصمتنا الابدية .
واردف ان خطاب سيادة الرئيس ابو مازن في هذه الليلة كان واقعي و تاريخي وحكيم ووطني وقومي من الدرجة الاولى .
واضاف ان ما صدر من مراسيم رئاسية واجراءات كانت تدلل على ان سيادة الرئيس مع اجراء الانتخابات ولكن ليس على حساب المقدسيين وليس من خلال التخلي عن القدس او بيعها .
واضاف اننا خلف قيادته الحكيمة في التمسك بالقدس عاصمتنا الابدية فالقدس امانة ورثها وحملها سيادة الرئيس ابو مازن من ابو عمار ولن يفرط بها ونحن خلف قيادته بان تبقى القدس امانة في اعناقنا ولن نقبل بدل عن قبة الاقصى كل قباب الارض فلن نبيع قبة الاقصى بقبة التشريعي ولا باي قبة على وجه الارض .
واشار الى ان اعلان الانتخابات قد كشف المستور واسقط أوراق التوت واظهر تحالفات وعورات المتربصين والماجورين والمرتزقة الذين خرجوا من جحورهم وأظهروا نواياهم وبرامجهم الخبيثة بالاستقواء بدول خارجية لهدم منظمتنا ومنظومتنا ومشروعنا الوطني وابانت من يريد بيع القدس وتصفية قضيتنا الفلسطينية العادلة من الذين خانوا القدس وخانوا والقضية وخانوا قوافل الشهداء والجرحى والاسرى .

واضاف انه في هبة القدس خلال الايام الماضية ظهرت للجميع أولوياتهم و حجومهم الحقيقية و مدى تأثيرهم على الأرض .
وفي النهاية قال الشيوخي تأجيل الانتخابات يترك الوقت للبعض أن يراجعوا مواقفهم وأن يعودوا عن غيهم و يحاسبوا أنفسهم وان شعبنا لن يكون في يوم من الايام مع من يخون الوطن والقضية والقدس والمقدسات .

عن الإعلام الفتحاوي

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً