الشيوخي يحمل الاحتلال المسؤولية الكاملة عن تداعيات عدوانها الهمجي على شعبنا في القدس وقطاع غزة ….

الشيوخي يحمل الاحتلال المسؤولية الكاملة عن تداعيات عدوانها الهمجي على شعبنا في القدس وقطاع غزة ….

فلسطين المحتلة – ٢٠٢١/٥/١١ شبكة فتح العاصفة الإخبارية …
حملت اللجان الشعبية الفلسطينية سلطات الاحتلال الاسرائيلي المسؤولية الكاملة على تداعيات عدوانها الهمجي على شعبنا في القدس وقطاع غزة .

واوضح امين عام اللجان الشعبية الفلسطيني القيادي في حركة فتح عزمي الشيوخي خلال مقابلة مع قناة المسيرة الفضائية الليلة ان الاحتلال الاسرائيلي الفاشي المجرم يرتكب مجازر وجرائم حرب ضد الانسانية وبحق القدس والمقدسات الاسلامية والمسيحية وبحق اهلنا في قطاع غزة والمناطق الفلسطينية المحتلة كافة .
واوضح ان الاحتلال يرتكب مجازر حقيقية ضد المصلين والمرابطين العزل في الاقصى والشيخ جراح ويرتكب المجازر الدموية والدينية والاجتماعية والجغرافية والاقتصادية وبحق التراث والاثار والتاريخ وفي شتى نواحي الحياة وان الاحتلال يقوم بقتل الأبرياء في غزة هاشم الصامد وفي جميع المناطق الفلسطينية طالت الاطفال والنساء والشيوخ والصحفيين والمسعفين ويقوم الاحتلال بتصعيد جرائمه وعدوانه المدان ضد شعبنا الفلسطيني في القدس وفي كل مكان .
ودعا الشيوخي جماهير شعبنا العربي الفلسطيني المرابط الاعزل الى مزيد من الصمود والتصدي والتحدي والوحدة والتوحد والتكافل والتضامن والتعاون والتناغم في العمل الميداني في مواجهة جرائم ومجازر الاحتلال والتصدي لهذا العدوان الغاشم والمبرمج والمخطط له والمستمر والمتصاعد الذي يستهدف عاصمتنا القدس ومقدساتنا ومقدراتنا ويستهدف تصفية وجودنا وتصفية قضيتنا .
ودعا الشيوخي الى المزيد من تعزيز الوحدة الوطنية في الميدان والى وحدة الهدف والبرنامج الوطني في مواجهة العدوان ومواجهة العدو الاسرائيلي المركزي من اجل حماية القدس والمقدسات وافشال المؤامرات التي تحاك ضد شعبنا وقضيتنا وقيادتنا والهادفة الى تنفيذ صفقة القرن وتصفية قضيتنا الفلسطينية العادلة .
مشيدا بتمسك القيادة الفلسطينية ومنظمة التحرير وحركة فتح العاصفة وعلى راسها سيادة الرئيس محمود عباس بالوحدة الوطنية لشعبنا وبالقدس وبالثوابت والحقوق الوطنية.
محذرا من محاولات من اسماهم بأصحاب الاجندات الخارجية او الشخصية او الحزبية من حرف بوصلة المواجهة والتصدي للاحتلال الصهيوني العدو الحقيقي والمركزي لشعبنا ولقضيتنا ولقيادتنا ولمقدساتنا الاسلامية والمسيحية ولاقصانا ومسرانا الاسير .

عن الإعلام الفتحاوي

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً