حركة فتح”مفوضية الإتحادات والنقابات العمالية” تهنئ إدارة جامعة الأزهر بغزة بتوليهم إدارة الجامعة .

حركة فتح”مفوضية الإتحادات والنقابات العمالية” تهنئ إدارة جامعة الأزهر بغزة بتوليهم إدارة الجامعة .

 

*فلسطين – غزة* شبكة العاصفة الفتحاوية

نظمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني”فتح” ممثلةً بأعضاء الهيئة القيادية العليا للحركة ومفوضية الاتحادات و النقابات العمالية في المحافظات الجنوبية زيارةً لجامعة الأزهر بغزة ورئيسها الدكتور عمر ميلاد وذلك لتقديم التهنئة والدعم والإسناد لإدارة الجامعة .
هذا وقد مثل حضور الحركة الأخوة في الهيئة القيادية العليا لحركة فتح الأخ المناضل/ جمال عبيد والأخ المناضل/ نبيل الصفدي والأخ المناضل/ سلمي الخوالدة و الأخ المناضل / عبد الحق شحادة إضافةً الى مفوضي العمال و الجرحي في إقليم شرق و غرب غزة و المكاتب الحركية للعمال المركزي والفرعي وأطرها المهنية ودائرة الجرحى و مكتبها الحركي المركزي و قيادة الشبيبة الفتحاوية في الجامعة .

و رحب الأستاذ الدكتور عمر ميلاد رئيس جامعة الأزهر بغزة بالأخوة في حركة فتح الذي أعتبر أن حركة فتح دائماً كانت تمثل معول بناءٍ وإسناد لجامعة الأزهر نحو تقديم نموذج مشرف من الطلبة للمجتمع من خلال جامعة الأزهر .

هذا وقد ثمن الدكتور خليل أبوفول القائم بأعمال رئيس مجلس الأمناء دور حركة فتح الريادي مؤكداً أن فتح هي طليعة العمل النصالي في في مختلف المجالات .

من جهتهِ أكد الأخ المناضل/ جمال عبيد عضو الهيئة القيادية العليا لحركة فتح ، أن جامعة الأزهر بغزة تمثلُ أهمية كبرى وخصوصية لدى أبناء الحركة ، مضيفاً ان جامعة الأزهر الى جانب أنها تقدم العلم والبناء والتطوير في مجال التعليم فهي بالنسبة لحركة فتح أكاديمية و صرحاً وطني يجب الحفاظ عليها كيف لا و هي جامعة الشهيد الخالد ياسر عرفات”أبو عمار” . من جانب آخر نقلَ الأخ جمال عبيد لإدارة الجامعة تهاني و تبريكات الأخ القائد المناضل احمد حلس”ابو ماهر” عضو اللجنة المركزية لحركة فتح مؤكداً ان الأخ أبو ماهر يُقدر العمل الريادي والأكاديمي الذي تقوم به إدارة الجامعة وتعزيز صمود أبناء شعبنا و تقديم صورة إبداعية مشرقة عن واقع التعليم رغم الظروف التي تحيط بنا ،، كما و أشاد جمال عبيد بدور منسق الشبيبة الفتحاوية داخل جامعة الأزهر الأخ أحمد رياض حلس وزملائهُ في الشبيبة الذين شكلوا نموذج مشرف لحركة فتح من خلال دورهم الطلابي والنضالي مشيداً بوصف الشبيبة درع و مستقبل فتح و كذلك المكتب الحركى و نقابة العاملين و مجلس الأمناء .
هذا و قد قدمت قيادة الحركة درع العاصفة لإدارة الجامعة تقديراً لجهودهم المبذولة عبر المسيرة التعليمية و الوطنية .

و إنها لثورة حتى النصر

عن علي

شاهد أيضاً

وفد مشترك من هيئة علماء المسلمين في لبنان ورابطة علماء فلسطين في لبنان يلتقي فتحي أبو العردات 

رام الله/ شبكة فتح العاصفة الإخبارية المصدر / د. وسيم وني التقى وفد مشترك من …

اترك تعليقاً